رئيس التحرير : مشعل العريفي

فنانة سعودية تتعرض للتهديد .. "حسبي الله ونعم الوكيل.. وقريب أصارحكم بكل شيء"!

صحيفة المرصد : كشفت الفنانة السعودية المقيمة بالكويت، حلا نورا عن تعرضها للتهديد من قبل أحد الأشخاص – لم تذكر اسمه – وذلك عبر حسابها على تطبيق انستقرام.
ونشرت نورا صورةً مدون عليها عبارة "الفنانة حلا نورا تتعرض للتهديد من أحد الأشخاص بسبب هارد ديسك" معلقةً عليها بـ"حسبي الله ونعم الوكيل".
كما نشرت نورا صورةً أخرى كتبت عليها رسالةً إلى ضحايا التحرش والتهديد ناصحةً أياهم بعدم السكوت عن حقهن من "أشباه الرجال والمتحرشين".
وكتبت نورا "بنات لا تسكتون عن حقكم من أشباه الرجال المتحرشين واللي يهددون بالذات المرأة المتزوجة ويبي يهدم بيتها مع زوجها، أي بنت أي أم أي زوجة اي بنت مقبلة على الزواج، لا تسمحون لهم يعيشون الدور والقوة عليكم أشباه الرجال اللي يتعرضون لكم بالتحرش".
وأضافت "ترا قانون المرأة حافظ حقوقها كاملة مكملة. وفي سوشل ميديا تقدرون تخلونها قضية رأي عام. وصدقوني اللي يهدد ما يسوي شي وجبانواللي يهدد بذات بنت وبذات بنت متزوجة هذا شيطان نجس ومو رجل حرام يعيش وتسكتون عنه عشان لا يتمادى ويستمر بتهديداته لكل البنات الأوادم اللي يتعرض لهم".
وعلقت نورا على الصورة قائلةً "بس ما أقدر أقول شي أكثر وقريب بصارحكم وأقولكم كل اللي صار معاي وحسبي الله ونعم الوكيل والمحامي حسين بن شيبه تصرف بالموضوع بسرعه شكرآ له".

arrow up