رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد ...روان بنت حسين تفاجئ جمهورها بمعلومات جديدة عن زواجها وكارت مساج يثير غضبها !

صحيفة المرصد : واصلت  الحسناء  الكويتية روان بن حسين ، كشف تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية حيث أكدت انها متزوجة منذ فترة ولكنها لم تعلن عن الأمر في وقته لأنها تعتبره مسألة شخصية.
ووجهت في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة إلى كل من عتب عليها بسبب إخفاء هذا الأمر، أنها فضلت إبقاء هذا الجزء من حياتها بعيد عن متناول الجميع، مؤكدة انه رجل قانون وبأنها في صدد ترتيب وتجهيز منزلها في دبي وأنه لن يظهر معها على مواقع التواصل لأنه لا يحب هذه الأشياء.
فيما  عبرت روان عن صدمتها من بعض الأشخاص الذين يتخذونها وسيلة في دعايتهم مؤكدًة أن البعض وضع صورتها بشكل دعائي على كروت جلسات المساج، وردت قائلة: "عيب تحطوا صورتي على كارت مساج".
وأوضحت أنها صمتت كثيرًا على استخدام صورتها من جانب بعض الأشخاص الذين يعملون في التجارة ووضع صورتها على تي شيرتات وكريمات تفتيح وتبييض للبشرة وبسبوسة وورق عنب وقلنا عادي، لكن العيب أن يتم وضعها على كارت مساج.
وأوضحت أنها تشاورت مع مديرة أعمالها حول رفع دعوى قضائية بشأن هذا الأمر وأن الأخيرة تحدثت مع هؤلاء الأشخاص بأنه لا يصح ما يفعلون، منوهًة إلى أن قيمة أتعاب المحامي ستكون مكلفة أضعاف قيمة مشاريعهم الفعلية.
 

utm_source=ig_embed

أهم الأخبار
arrow up