burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: إعلامي سعودي يكشف كيف يناقض " جورج قرداحي" نفسه عقب دفاعه عن ميلشيا الحوثي

صحيفة المرصد: كشف الإعلامي "عبد الله البندر"، مدى تناقض وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، بعدما دافع عن ميلشيا الحوثي الإرهابية في مهاجمتها للأراضي السعودية.
وقال في مقطع فيديو على حسابه بموقع "تويتر"، إن "قرداحي" يناقض نفسه ففي الوقت الذي يعتبر فيه اعتداء دفاع المملكة عن نفسها وعن أراضيها اعتداء، يعتبر اعتداء بشار الأسد على الشعب السوري هو دفاع عن النفس.
ووصف "البندر" "قرداحي" بأنه لم يصبح وزير للإعلام اللبناني بل هو متحدث رسمي باسم الميلشيات الإرهابية التابعة لإيران وعلى رأسها "حزب الله".
وأضاف أنه في الوقت الذي يعاني فيه الشعب اللبناني اقتصادياً ومن كوارث داخلية، يختلق وزير الإعلام بالحكومة الخلافات مع الدول العربية ضد لبنان، والمتضرر الوحيد هو الشعب اللبناني من أجل لبنان وحزب الله.
وأشار إلى أنه في الوقت الذي تجند ميلشيا الحوثي الأطفال في اليمن، يقوم مركز الملك سلمان بإنشاء المدارس وتعليم الأطفال ومشاريع لتأهيل الأطفال المجندين بواسطة الحوثي الإرهابية.

آخر تعليق
شاهد .. امرأة تشعل النيران داخل مطبخها بالكامل أثناء بث مباشر لحلقة طهي
ابوفيصل😷

ماشاء الله عليها البطله😷

بالفيديو..طبيب استشاري : العباءة السوداء للنساء تجذب حرارة الشمس
تعليق ٤١ القلوب ماهي زي اول ولا النفوس ولا الواقع ولا الأخلاق

وْ أنَّ رَسولَ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ رَأَى ما أحْدَثَ النِّساءُ لَمَنَعَهُنَّ المَسْجِدَ كما مُنِعَتْ نِساءُ بَنِي إسْرائِيلَ. قالَ: فَقُلتُ لِعَمْرَةَ: أنِساءُ بَنِي إسْرائِيلَ مُنِعْنَ المَسْجِدَ؟ قالَتْ: نَعَمْ. الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : مسلم

بالفيديو..طبيب استشاري : العباءة السوداء للنساء تجذب حرارة الشمس
Y.K.R

طبيب الأسرة مثل المرشد الطلابي لا يهش ولا ينش لا علم ولا تعليم وكل شيء تمام ويضحك للجميع وما عنده صاحب ، نصيحة لا أحد يصدقهم ولا ياخذ بكلامهم دراستهم سهله وتخرجهم أسهل *** .

بالفيديو..طبيب استشاري : العباءة السوداء للنساء تجذب حرارة الشمس
ابوعبدالله

@مدمر بقايا الإخونج و الصحونج وْ أنَّ رَسولَ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ رَأَى ما أحْدَثَ النِّساءُ لَمَنَعَهُنَّ المَسْجِدَ كما مُنِعَتْ نِساءُ بَنِي إسْرائِيلَ. قالَ: فَقُلتُ لِعَمْرَةَ: أنِساءُ بَنِي إسْرائِيلَ مُنِعْنَ المَسْجِدَ؟ قالَتْ: نَعَمْ.صحيح مسلم

القعيط يقترح حلاً غريباً للزوجة التي وصلت علاقتها بزوجها لطريق مسدود وأوشكت على الطلاق
عبدالمجيد الزهراني

رأي واقتراح جميل جدا ، أفضل من الانفصال التام.

arrow up