رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو .. "نائب بلدي مكة" يفي بوعده ويسلم "سلمى البركاتي" سيارة جديدة بعدما حرق شباب الحارة سيارتها الأولى!

صحيفة المرصد: سلم رجل الأعمال السعودي ونائب رئيس المجلس البلدي في مكة المكرمة فهد الروقي، سيارة جديدة هدية شخصية منه لسيدة سعودية بدلا عن سيارتها التي أحرقت أمام منزلها.
سينالون عقابهم وظهر الروقي في فيديو نشر على يوتيوب وهو يتحدث مع والد السيدة عن قراره منح السيارة لابنته سلمى لتكون في خدمتها وخدمة العائلة، موضحا له أن الشرطة ألقت القبض على من قاموا بحرق سيارة ابنته سلمى وأنهم سينالون عقابهم على الجريمة التي ارتكبوها.
واجب اجتماعي وأكد الروقي لوسائل إعلام محلية أن ما قام به تجاه السيدة المذكورة ما هو إلا واجب اجتماعي أملاه عليه حب مساعدة الآخرين، ودعما لهذه السيدة التي لولا مساعدته لها لما تمكنت من شراء سيارة بدلا من التي أحرقت، خصوصا أنها تعيل طفلين. وتعهد "الروقي" بتركيب كاميرات مراقبة حول منزل المواطنة سلمى حتى لا تحرق سيارتها مرة أخرى.
حرق مركبة سلمى يذكر أن شرطة المنطقة ألقت القبض على الأشخاص المتسببين في حرق مركبة سلمى، وأشار البيان إلى أن فرق التحقيق باشرت وتابعت حادثة حرق المركبة بمحافظة الجموم، وتم التوصل للمتورطين في الحادثة وهما شخصان من سكان المحافظة، واللذان تأكد ضلوعهما في الحادثة.
تفاصيل القضية ووفقا للبيان، قام أحد الأشخاص بشراء مادة البنزين من إحدى المحطات القريبة، وقام بالتواصل مع أحد الأشخاص لمساعدته في فعلته، وقد تمت إحالة القضية للنيابة تمهيدًا لاستكمال الإجراءات ومعاقبة الأشخاص.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا




arrow up