رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الفنان عبدالمجيد عبدالله يكشف عن المرض الذي منعه من إحياء الحفلات.. وكيف اقتنع بالعودة مجددًا

صحيفة المرصد: كشف الفنان عبد المجيد عبد الله، كيف تم إقناعه بالعودة مجددًا إلى الحفلات من خلال "موسم الرياض"، وآخر مستجدات حالته الصحية التي تسببت في توقفه عن الغناء الفترة الماضية، وكذلك تحدث عن علاقته برئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ.
كيف اقتنع بالعودة مجددًا للحفلات 
وقال "عبد المجيد"، في لقاء له مع "روتانا" على متن الطائرة خلال توجهه إلى الرياض، إنه سعيد بسفره إلى العاصمة واصفًا بأنها مدرسة الحب، مشيرًا إلى أن فكرة المشاركة في الحفلات موجودة ولم يكن بحاجة لإقناع، لكن ما عطله عنها هو ظروفه الصحية.
وأوضح عبد المجيد عبدالله، أن ظروفه الصحية لها علاقة بالتوازن ما يؤثر على تركيزه بشكل كبير، وهو ما منعه من المشاركة في الحفلات، مؤكدًا أنه ليس مع كثرة الحفلات، لكنه يهتم بقيمتها ونوعيتها، متمنيًا أن تكون الفرصة الجديدة لعودته لإحياء حفل في الرياض بداية.
علاقته بتركي آل الشيخ
وعن علاقته بتركي آل الشيخ، قال، إنهما على علاقة منذ زمن، وأن آل الشيخ لديه حسًا فنيًا، مؤكدًا على فخره وتقديره له ووجوده بينهم.
وأشار إلى أنه لم يكشف عن تطورات حالته الصحية سابقًا، لحين مرور الأزمة بسلام، إلى أن أتت الفرصة المناسبة للعودة للحفلات.
يتحدث عن الرياض
واختتم "عبد المجيد" حواره متحدثًا عن الرياض ومجتمعها، مؤكدًا أن أكثر مجتمع يسمع ويحب الفن هو الرياض واصفًا أهلها بالذواقة، كما أكد أن الرياض هي عاصمة الحب وبوابة الفن.

arrow up