رئيس التحرير : مشعل العريفي

«بركة دماء والجثث غارقة فيها» .. مواطن يروي لحظة نحر أب لبناته الثلاثة بحي الروضة .. وهكذا ظهر القاتل

صحيفة المرصد :قال المواطن سلطان، القرشي، أحد المواطنين بحي الروضة بمكة المكرمة، الذي وقعت فيه جريمة القتل البشعة، التي نحر فيها أب بناته الثلاث، إنه رأي بركة دماء وجثث الفتيات الثلاثة غارقة فيها.
وأضاف المواطن، أنه حضر إلى موقع الجريمة، ورأى أحد الجيران يمسك الجاني، وحين سأله إن كان قد رأى البنات المقتولات أخبره بأنه لم يصعد ولم يرَ شيئا.
فاجأه بالإجابة! وأوضح أنه سأل القاتل عن الجريمة، فاجأه بالإجابة: "ما فيه شي، تفضل شوف البيت بيتك"، لافتاً إلى أن الأم كانت في حالة هستيرية وتردد: «بناتي بناتي». وأضاف: «اضطررت إلى الصعود لرؤية ما حدث بنفسي، برفقة أحد الجيران، ليصعق مما رآه من منظر البنات المنحورات الغارقات في برك دمائهن».
نزل مصدوماً وسقط على الأرض وأشار إلى أنه نزل مصدوماً وسقط على الأرض متأثراً مما رآه، في الوقت الذي تحلق عدد من الجيران حول القاتل الذي كان يجلس هادئاً، لمنعه من أي تصرف عدائي آخر، واتصلوا بمركز العمليات الموحد.
يجلس ببرود وأكد أن القاتل كان يجلس ببرود، ويردد أنه لم يفعل شيئا، ويشرب من قارورة ماء اشتراها من البقالة بعد ارتكاب الجريمة، وكأن شيئا لم يحدث. وتابع المواطن: «القاتل كان يعمل حارس أمن، وعلاقته بأهل الحارة لا تتجاوز السلام، ولم يُظهر قبل الحادثة أي تصرفات تدعو للشك فيه».‎
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up