رئيس التحرير : مشعل العريفي

«حرب التغريدات» .. العفاسي يُهاجم «محمد العوضي» بسبب «حماس»: «إخوانجي يخشى الاعتراف»

صحيفة المرصد : شن القارئ الكويتي الداعية، مشاري العفاسي، هجوما على جماعة الإخوان والمدافعين عنها، على خلفية هجوم "محمد العوضي"، عليه، وإعادة نشر تغريدات تنتقده.
تفاصيل الواقعة وبداية الواقعة، كانت مع تغريدة لـ"العفاسي"، هاجم فيها حركة حماس بعد بيانها المدافع عن النظام السوري، غير أن «محمد العوضي»، نشر تغريدة دافع فيها عن الحركة وموقفها.
من يدافع عن محمد العوضي معتقل القاعدة! وقال العفاسي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أزيد يقيناً وثباتاً إذا رأيت أن من يدافع عن محمد العوضي معتقل القاعدة في غوانتانامو وآخر متهم بالإرهاب دولياً والإخوانجية يصفقون ويشتمون وينشرون». وفي تغريدة أخرى، أضاف «العفاسي»: «المهم في هذا كله.. هو التأكيد على منابع الإرهاب وجلساء التكفيريين، وأنهم حزب واحد ضد العقيدة الصحيحة.. حطوا بالكم على أولادكم».
فشل جماعة الإخوان وواصل «العفاسي» تغريداته، قائلا: «لأن جماعة الإخوان تفشل.. كلهم ينكرون الانتماء لها»، متابعًا في تغريدة جديدة: «ويختبئ محمد العوضي خلف ريتويت لأنه يجبن عن المواجهة، مثلما يجبن عن الاعتراف بأنه إخونجي». ووجه «العفاسي»، حديثه إلى «العوضي»، قائلا: «كان يتصل بي في أحداث مصر ويقول: نحن نقبل رأسك أوقف الحرب.. ثم اكتشف أنه هو من يدير الحرب من الخلف برسائل تحريضية كشفتها لعلي».
بيان حماس يُذكر أن الشيخ مشاري العفاسي، كان قد علق على بيان أصدرته حركة حماس حول الضربة التي وجهتها واشنطن ولندن وباريس ضد أهداف محددة تتبع النظام السوري، ووصف الحركة الضربة بأنها «عدوان سافر».
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up