«الباشا جرد ملابسي وصديقه قيدني».. تفاصيل استدراج قاض وصديقيه لفتاة واغتصابها في مصر !

«الباشا جرد ملابسي وصديقه قيدني».. تفاصيل استدراج قاض وصديقيه لفتاة واغتصابها في مصر !

صحيفة المرصد: أحالت النيابة العامة في مصر قاضٍ بمحكمة استئناف يبلغ 40 عاما، واثنين من أصدقائه أحدهما صاحب مكتب مقاولات، والآخر صاحب شركة أجهزة كهربائية، إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنايات؛ لاتهامهم باستدراج فتاة وخطفها واغتصابها.
تضمن أمر الإحالة، خطف المتهمين يومي 8 و9 ديسمبر الماضي، في مركز شرطة العلمين، المجني عليها بالتحايل بأن اتفقوا سويًا على استدراجها لمواقعتها كرهًا عنها.
وتبين من التحريات: ”أن المتهم الأول أوهمها بانعقاد مؤتمر خاص بالاستثمار العقاري في مجال عملها معه خارج الإسكندرية، وطلب منها مرافقته والمتهمين الآخرين مدعين حجز إقامة منفردة لها بأحد الفنادق، فتوجهت معهم على هذا الأساس“. وأضافت: ”توجهوا بها لإحدى الوحدات المصيفية “فيلا” بالساحل الشمالي بزعم تعذر الحجز والاضطرار إلى المبيت بفيلا قاموا باستئجارها، فانخدعت المجني عليها واضطرت للمبيت معهم“.
وقالت المجني عليها بعد نصف الساعة من دخولها الفيلا، فوجئت بقيام أحدهما “الباشا” بشل حركتي وقام الآخر بتجريدي من ملابسي، وبدأت أصرخ بصوت عالي لم أجد من ينقذني، فقاموا باغتصابي 4 مرات وفي الصباح تركوني بعد أن أكدت لهم عدم الإبلاغ عن الواقعة.