رئيس التحرير : مشعل العريفي

راعي إبل يعثر على جثة شخص متوفى في صحراء القويعية بالرياض.. وعند فحصها كانت المفاجأة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عثر أحد رعاة الإبل على جثة المواطن ضيف الله عايض المطيري والمفقود منذ أكثر من 3 أشهر، متوفىً في صحراء القويعية بالقرب من الفويلق.
وفي التفاصيل، أبلغ أحد رعاة الإبل، إحدى الجمعيات التطوعية، التي هرعت إلى مكان الواقعة لمباشرته، وتبين عند معاينة الجثة أنها تعود للمواطن ضيف الله المطيري المفقود منذ 23/ 6/ 2021.
وقال حجاب المطيري شقيق المفقود:" حضرت للموقع الذي تم العثور على أخي فيه، وتعرفت عليه من أول وهلة، إذ كان مضطجعًا على شقه الأيمن وعليه شماغه وثيابه لم تتغير أو تتسخ، وجثته لم تتحلل"، وفق موقع "سبق".
وتابع"وجدنا نقوده وإثباتاته في جيبه، ويبدو أنه توقّف على الطريق السريع "طريق الرياض- مكة" بعد محافظة القويعية تجاه الرياض بـ13 كلم، ونزل من السيارة التي أقلته من محافظة جدة، وسلك الصحراء راجلاً حتى أعياه التعب والعطش، إذ كانت وفاته في صحراء مفتوحة على ضفاف النفود".
وأضاف شقيق المفقود: "من اللافت أن إحدى قريبات المفقود وقبل أيام من العثور عليه، قالت لنا إنها رأته في المنام، مضطجعًا على جنبه في الصحراء بالقرب من مكان فيه رمال، ووصفت لنا المكان الذي رأته فيه وحالته، فلما حضرت لموقع وفاته وجدته كما ذكرت لنا في رؤياها تماماً".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up