الممثل المصري “محمد رمضان” يكشف سر تفاخره بثروته وسياراته على مواقع التواصل

الممثل المصري “محمد رمضان” يكشف سر تفاخره بثروته وسياراته على مواقع التواصل

صحيفة المرصد : كشف الممثل المصري محمد رمضان، عن سبب تفاخره بثروته وسياراته، زاعمًا أن عدد المتربصين به أكبر من جمهور أي فنان آخر.

وقال “رمضان” في حوار تلفزيوني: إنه “يمتلك أسطولًا من السيارات، ولا توجد عند أحد غيره، ولأنه نجم تقع عليه الأضواء فإنه يعتقد بضرورة امتلاك ممتلكات فاخرة لا يملكها غيره، حتى لا يملكها كل الأغنياء والأمراء”.

وأضاف: “هذه هي قيمة النجم المصري، ويمتلك ما يملكه الملوك والأمراء، وأسطول سياراتي لا يوجد له مثيل عند أي منهم، وهذا أمر أتشرف به”، وتابع: “مصر هي بوابة الفنانين في العالم العربي ليحصلوا على لقب نجم”.

وتابع “رمضان”: “أنا نجم مصري، سفري على طائرة خاصة أمر مهم؛ لأن مصر أهم، فالعبرة ليست بالهدايا، (مش آخد ساعة وأقول طال عمرك)، أي أمير عربي عنده أسطول سيارات يجب أن تكون مثيلتها عندي لأن أنا نجم مصري ومصر فوق أي حاجة”. وفقاً لموقع “فوشيا” الفني

واعتبر الانتقادات التي يتعرض لها كل حين وآخر ما هي إلا تربص، مضيفًا: “لو المتربص شايف وجودي خطر، يروح يدعم بقى الفنان اللي بيه يبقى مضاد لمحمد رمضان، سيب صفحة محمد رمضان وروح صفحة واحد تاني، ادعمه قوي عشان يبقى قد محمد رمضان، فيقضي على محمد رمضان بنجاحه وبقوته وموهبته”، مؤكدًا امتلاكه شعبية جماهيرية واسعة.