بالصور:تركي آل الشيخ يكشف عن انتهاء تصوير فيلمه الأول “تشيللو”.. ويوضح مواقع تصويره ومفاجأة عن الأبطال

بالصور:تركي آل الشيخ يكشف عن انتهاء تصوير فيلمه الأول “تشيللو”.. ويوضح مواقع تصويره ومفاجأة عن الأبطال

صحيفة المرصد : كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، اليوم الاثنين، عن الانتهاء من تصوير آخر مشهد من فيلمه الأول “تشيللو” في أجواء سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما من مخرجين ومنتجين وشركات.

70% من الفيلم في السعودية

وقال “آل الشيخ” في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”: “استغرق الإعداد للفيلم شهورًا وتم تصويره في ثمانية أسابيع، و70% من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا، و30% في أوروبا، بشركة وطنية سعودية”.

عمل في الفيلم أكثر من 200 سعودي

وأضاف: “عمل في هذا الفيلم أكثر من 200 سعودي وتدربوا وهذا واجب علينا، في المساعدة في التصوير وتعلموا على يد أكبر المخرجين ومدراء التصوير، وفي المكياج، وفي الملابس، وفي الديكور”، مبينًا أن “الفيلم من إخراج مخرج أمريكي كبير وإنتاج رزام”.

لن تقل جودته عن أكبر الأفلام في هوليوود

وأوضح “آل الشيخ” أن “البروديوسر أمريكي كبير للإشراف ومدير تصوير إيطالي – أمريكي عالمي، وخبراء صوت وموسيقى وإضاءة ومشاهد خطرة عالميين وشركة عالمية للجرافيكس والتلوين والترويج، ولن تقل جودته عن أكبر الأفلام في هوليوود، وسيطرح في ٢٠٢٢ إن شاء الله في السينما أولًا وبلاتفورم بعد ذلك”.

60% من أبطال الفيلم سعوديين

وتابع بقوله: “أما عن أبطال الفيلم سأوضحهم قريبًا بالتفصيل ولكن الأبطال سعوديين وخليجيين وعرب وعالميين، ويوجد من أبطال الفيلم نجم حائز على الأوسكار، و60% من أبطال الفيلم سعوديين دعمًا لصناعة السينما السعودية، وسيدبلج لـ7 لغات ويعرض إن شاء الله في سينمات العالم وبعدها المنصات”.

اكتشفت أن عالم السينما ليس سهلًا

وختم “آل الشيخ”، بقوله: “أشكر كل من شارك في العمل من أبطال وكرو وشركة إنتاج ومشرفين، اكتشفت أن عالم السينما ليس سهلًا، أسال الله التوفيق في تجربتي الأولى وأتمنى أن يحوز على رضاكم، فقد اجتهدت وأتمنى النجاح، وقريبًا سأنشر تفاصيل أكثر”.