بالفيديو : حميدان التركي يوجه رسالة صوتية إلى أسرة السجين “نايف اليوسف” بعدما قابله في السجن بأمريكا

بالفيديو : حميدان التركي يوجه رسالة صوتية إلى أسرة السجين “نايف اليوسف” بعدما قابله في السجن بأمريكا

صحيفة المرصد : بعث السجين حميدان التركي، رسالة صوتية جديدة من داخل محبسه إلى أسرة السجين نايف اليوسف، بعد أن تقابلا في السجن بولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال “التركي” في رسالته الصوتية: “أخي العزيز الحبيب أبو نايف إسماعيل اليوسف أختي الكريمة أم نايف، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لقد بلغني سلامكم ودعاءكم المتواصل من خلال الأخ الحبيب نايف سلمه الله ورعاه وأحببت أن أتشرف بالرد عليكم مباشرة فعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وآمين على كل ما دعوتم به وأسأل الله أن يقبل دعائنا ودعائكم”.

وأضاف: “كذلك وددت أن أشارككم فرحتي وسعادتي برؤية أخي ابنكم البار الأخ الحبيب ابن وطني المبارك نايف بعد سنوات مرت لا يعلم بها إلا الله، ولسان حالي حين رأيته مرحبًا بمن أنس وحشتي والحمد لله على كل حال، وكلٌ منا بنظراته يُصبّر الأخر، ونعلم أن الله أقرب إلينا وندعوه في الليل والنهار أن ييسر أمرنا”.

وختم “التركي”، بقوله: “وأذكركم كما أُذكر نفسي أني أستشعر ما تمرون بهِ، والحمد لله على كل حال، وأسأل الله أن يربط على قلوبكم ولا تيأسوا من روح الله، فابنكم وفقه الله على خلق كبير، والإنسان قد يكره شيء لكن الخير من عند الله عزَّ وجل”.

جدير بالذكر أن نايف اليوسف، هو أقدم سجين سعودي في أمريكا، وصدر بحقه حكمًا بالسجن المؤبد بتهمة “جنحة القتل” المبتعث عبد العزيز الكوهجي عام 2001 في مدينة دينفر بولاية كولورادو الأميركية.