رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "فودة" يعلق على الحالات التحكيمية في مباراة الأهلي والاتحاد ويكشف عن ركلتي جزاء لم يحتسبهما الحكم للاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : فند الخبير التحكيمي محمد فودة الحالات التحكيمية في مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت مساء أمس الخميس ضمن الجولة الـ 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
حالة طرد
وبدأ "فودة" تحليله للمباراة بدءً من الدقيقة الثالثة من عمر المباراة والتي شهدت مخالفة من لاعب الأهلي فيجسا مشيراً إلى أنه كان يستحق الطرد لمحاولته إيذاء لاعب الاتحاد رومارينهو بعد دهسه على مفصل قدمه الخلفي، ولكن الحكم "محمد الهويش" كان بعيداً عن الحالة ومن المفترض أن يستدعيه حكم الفيديو ويلفت نظره لهذه الحالة التي تستدعي على الأقل بطاقة صفراء إن لم تكن بطاقة حمراء مباشرة.
وتابع "الفودة" عند الدقيقة الثامنة ارتطمت الكرة بحائط الصد واصطدمت بيد مدافع الأهلي وكانت اليد بالجسم واستمرار اللعب كان قرار سليم من حكم المباراة.
ركلتي جزاء للاتحاد لم تحتسب
وعند الدقيقة 35 قال "فودة" كان من المفترض أن يحتسب "الهويش" ركلة جزاء لصالح الاتحاد بعد انزلاق لاعب الأهلي محمد الفتيل على الأرض وعرقلته للاعب الاتحاد سبيط.
وفي الدقيقة 60 أوضح "فودة" أن سقوط مهاجم نادي الاتحاد رومارينهو داخل منطقة الجزاء وكان يجب احتساب ركلة جزاء بعد اعتراض عبدالله حسون لاعب الأهلي لرومارينهو بالجسم واليد حتى سقط لكن الحكم لم يحتسبها أيضاً لأنه كان بعيدا عن الحالة ولم يشاهدها بشكل صحيح.
حالات إنذار لم يحسبها الحكم
وفي الدقيقة 54 قال "فودة" أن هناك مخالفة على اللاعب سعود عبدالحميد لاعب الاتحاد كانت الحالة تستوعب ركلة حرة مباشرة وبطاقة صفراء.
في الدقيقة 67 شهدت مخالفة من لاعب الأهلي فيجسا على لاعب الاتحاد عبدالإله المالكي لكن الحكم ترك اللعب مستمراً.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up