رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: الممثل الأمريكي " شوارزنيجر " يحمل سيفا و يهاجم ترامب ويصفه بـ"الانقلابي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : هاجم الفنان الأمريكي ، أرنولد شوارزنيجر الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب ، بعد أعمال الشغب التي قام بها مناصريه وقارنها محاولة دونالد ترامب "الانقلاب" بالاستيلاء النازي على موطنه النمسا .
ووصف حاكم كاليفورنيا السابق ، 73 عامًا ، أعمال الشغب في مبنى الكابيتول بليلة الهجمات الجماعية على اليهود في النمسا وألمانيا والتي بشرت بالهولوكوست ، وأدان ترامب ووصفه بأنه "أسوأ رئيس" ، قائلاً إنه يجب "محاسبة داعميه المنتخبين'' ، وفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية .
وقال في مقارنته للنمسا في ثلاثينيات القرن العشرين بأمريكا الحديثة : "سعى الرئيس ترامب إلى قلب نتائج الانتخابات والانتخابات النزيهة. سعى لانقلاب من خلال تضليل الناس بالأكاذيب.
وأضاف شوارزنيجر إنه بينما فشلت محاولة ترامب الانقلابية ، يجب محاسبة أولئك الذين "مكّنوا من أكاذيبه وخيانته".
وقارن الديمقراطية الأمريكية بالسيف الذي استخدمه في أفلام كونان البربري ، مضيفاً : " لقد تلطخت ديمقراطيتنا بالحروب والظلم والتمرد."
وأنهى الخطاب الذي استمر أكثر من سبع دقائق من منزله في لوس أنجلوس ، والذي ألقاه أمام علم الولايات المتحدة وكاليفورنيا ، من خلال المناشدة بالاتحاد خلف بايدن.
أطلب منكم الانضمام إلي في القول للرئيس المنتخب بايدن: "الرئيس المنتخب بايدن ، نتمنى لك نجاحًا كبيرًا كرئيس لنا. إذا نجحت أمتنا ، فنحن ندعمك بكل قلوبنا وأنت تسعى إلى جمعنا معًا ".
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2021/01/10/6348466296323682484/640x360_MP4_6348466296323682484.mp4

arrow up