بعد تغزلها في جسمها.. “أمينة العلي” تخرج عن صمتها وترد على المنتقدين: “سمعوني صياحكم.. أقوى شيء”

بعد تغزلها في جسمها.. “أمينة العلي” تخرج عن صمتها وترد على المنتقدين: “سمعوني صياحكم.. أقوى شيء”

صحيفة المرصد : ردت الفنانة المغربية المقيمة في المملكة أمينة العلي، على منتقديها الذين تداولوا صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتغزل بجسمها خاصة وأن ملابسها التي ارتدتها كانت ضيقة وتُظهر مفاتن جسدها، فقالت: “سمعوني صياحكم”.

وشاركت أمينة العلي، صورة عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، دوّن عليها انتقاد المتابعين بعد تغزلها بجسمها قائلًة: “لأنه جسمي حلو لو كان زي جسم التلاجة محد اتكلم أنا حتى بالعباية ومتلثمة بعد العيون عليّ”، حيث ردّت بقولها: “سمعوني صياحكم …. أقوى شيء”.

وقالت أمينة إنها مندهشة من متابعة اتهمتها بأن الصورة “فوتوشوب”، فكتبت لها قائلة: “أتمنى بس مرة واحدة بنت تقول كلمة زينة لازم تعيب.. ليش؟، أنا البنات الحلوين بقولهم انتوا حلوات وأولهم روان بن حسين دايم أكتب لها كلام جميل.. خلو عندكم ثقة بنفسكم ما ينقص منك شيء، لو مدحتي بنت زيك”.

كما حذرها أحد المتابعين من الحسد الذي يمكن أن يصيبها، فقال: “أمينة انتي لازم تنتبهين على نفسك من العين ترا أنتي جميلة بزيادة يعني فوق المعدل الطبيعي بالمراحل وعيون الناس ما ترحم.. حصني نفسك أنا نبهتك لإني أعرف كيف يتكلمو الناس عنك من ورا ضهرك وكيف يحسدونك لإنك إنسانة جميلة وحبوبة أحبك أمينة”.. لترد عليه الفنانة المغربية أمينة العلي قائلة: “أنا الناس”.