خال الطفل “فهد”ضحية جرعة السوائل الزائدة بالطائف يكشف آخر تطورات القضية.. وهذا ما قاله عن حالة والده!

خال الطفل “فهد”ضحية جرعة السوائل الزائدة بالطائف يكشف آخر تطورات القضية.. وهذا ما قاله عن حالة والده!

صحيفة المرصد: كشف خال الطفل الضحية “فهد بن خالد بخاري”، الذي توفي متأثرًا بكمية السوائل الزائدة التي أُعطيت له في المستشفى بالطائف، عن آخر التطورات في القضية.
وحسب ” سبق” قال المواطن “محمد بن عبد الفتاح بن صادق خال الطفل” أنه يشتبه في التسمم الغذائي أو ما يعرف بـ “النزلة المعوية”، وأشار إلى تلقيه اتصال من مسؤول بـ”الصحة” قائلاً له: “ما له داعٍ تأجج الموضوع بالإعلام حتى نرى الحقائق”.
وتابع: توفي ابن أختي فهد إثر خطأ في التشخيص، وإهمال من المشرفين على حالته لحظة وصوله لمجمع الملك فيصل الطبي بالطائف. ولم يتنازل أي مسؤول بصحة الطائف بالتواصل معنا ليعزينا بوفاته.
وأضاف خال الطفل الضحية أن والده يعاني صحيًّا بعد أن كان قد أُدخل المستشفى قبل الوفاة، وحاليًا هو في حالة صحية متردية بسبب الصدمة التي تلقاها على دفعتين، الأولى عندما دخل في غيبوبة إثر السوائل الزائدة التي أُعطيت له، والثانية بعد وفاته.
وأكد أنه يملك الإثباتات الدامغة لحدوث خطأ طبي للضحية “فهد”، وقال: لا مجال للتهرب من قِبل الصحة، وسأظهر تلك الوثائق والإثباتات في الوقت المناسب. مبديًا استغرابه من صدور شهادة الوفاة التي كُتب فيها إن سبب الوفاة “سكر”، والصحيح هو “تسمم غذائي”.