رئيس التحرير : مشعل العريفي

خدعوا الجمهور وهذا ما حدث في الكواليس .. شاهد: ناقدة كويتية تفضح علاقة هيفاء وهبي بابنتها “زينب”!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فضحت الناقدة الكويتية ليلى أحمد، طبيعة علاقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بابنتها الوحيدة زينب فياض، وقالت إنها مجرد "شو إعلامي" للتسويق.
لا وجود للقطيعة وقالت ليلى أحمد خلال ظهورها عبر برنامج “عالسيف” على قناة atv  إنه لا يوجد دليلاً على وجود قطيعة بين هيفاء وهبي وابنتها، مضيفة: “أعتقد أن سبب وصول عدد متابعين زينب إلى 833 ألف متابع عبر انستجرام، فقط لأنها ابنة هيفاء وهبي وتشبهها ولديها إطلالة وحلاوة وخفة دم هيفاء وأيضاً ناضجة وتقيلة مو مخروشة”.
وأوضحت ليلى أحمد: “هما غير منقطعتان عن بعض وما يحدث جزء من التسويق والماركتنج، فالبنت حرة وكبيرة وهيفاء مستقلة وقادرة على أن تتواصل مع ابنتها”.
وزادت: ” كما أن هيفاء وهبي على الصعيد الإنساني معروفة إنها كريمة وطيبة وإنسانة دمها خفيف والعرق المصري فيها”.
حقيقة علاقتها بوالدتها واسترجعت ليلى أحمد بعض المواقف التي تؤكد صحة كلامها، وقالت: “إظهار القطيعة بتيجي بحق زينب إنها عاقة لأمها ومو متواصلة معاها خلتها عصبت مرة وطالبت المهاجمين لها بأن يتوقفوا عن ذلك لأنها قطعة من والدتها والعكس وأنها غير عاقة لوالديها”.
واختتمت حديثها: “إذن الموضوع ماركيتنج وهما يتواصلون من غير ما يظهرون لأنه لا يوجد أي مبرر للقطيعة وهيفاء تدعم ابنتها ولا يوجد منطق لاستمرار القطيعة وهي صغيرة ممكن لكنها كبرت”.
https://youtu.be/E1ww_tWfKBc

arrow up