شاهد آخر ظهور للفنان هادي الجيار قبل وفاته بكورونا

شاهد آخر ظهور للفنان هادي الجيار قبل وفاته بكورونا

صحيفة المرصد : شهدت كواليس تحضيرات مسلسل “الاختيار 2″، آخر ظهور للفنان المصري هادي الجيار، الذي غيّبه الموت عن عالمنا اليوم الأحد 10 يناير الجاري، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد، عن عمر ناهز الـ71 عامًا.

والتقط هادي الجيار، برفقة فريق عمل المسلسل، صورة تُعد الأخيرة له، حيث كان قد تعاقد على تجسيد شخصية والد الفنان المصري أحمد مكي، الذي يشارك النجم كريم عبدالعزيز في بطولة المسلسل المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2021.

وظهر الراحل هادي الجيار، في الصورة برفقة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، ومخرج المسلسل بيتر ميمي، ووقف بجانب أحمد مكي، وارتدى قميصًا أزرق اللون وبنطلون جينز وكاب، وبدا بصحة جيدة للغاية.

وكان هناك ظهور للفنان هادي الجيار، في مقابلة متلفزة هي الأخيرة له قبل وفاته، وكانت في شهر أغسطس من عام 2020، وجاءت على شاشة (dmc) من خلال برنامج “مساء (dmc) الذي يقدمه الإعلامي المصري رامي رضوان، ووقتها تحدث عن شائعة وفاته، عقب مرضه بعد عملية القلب المفتوح، وتأثير الأمر على أسرته.

وقال هادي الجيار، إن الحديث عن شائعات الوفاة أمر صعب، مناشدًا مروجي الشائعات وقتها بالكف عن ما يروجونه فقال: “كفاية كده لما ابنتي أو إخواتي يشوفوا خبر وفاتي تبقى حالتهم إيه”.