رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أغرب خلاف بين شقيقين لبنانيين على "مطعم فلافل" تصدر الصحف العالمية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تنظر المحاكم اللبنانية منذ 15 عامًا أغرب خلاف بين شقيقين لبنانيين على "مطعم فلافل" ورثاه عن والدهما، إلا أن المشكلة العائلة لم تقتصر على لبنان بل نشرتها الصحف العالمية.
قاما بتقسيم المحل ونشر برنامج تلفزيوني لبناني؛ تقريرًا عن القضية التي تسببت في خصومة بين الشقيقين طيلة 10 أعوام لم يتحدثا فيها إلى بعضهما، وقاما بتقسيم المحل إلى نصفين بنفس الاسم "فلافل مصطفى صهيون".
وأورد التقرير، أن الشقيقين اختلفا وقاما بتقسيم المحل بنفس الاسم واللافتة؛ حيث اتهم أحدهما الآخر بأن السبب في ذلك هو الخلافات على الأموال والطمع، على حد وصفه.
صحف عالمية تتناول القصة وكان لافتًا أن العديد من الصحف العالمية وعلى رأسها "نيويورك تايمز" الأمريكية نشرت قصة الشقيقين اللبنانيين مصطفى صهيون، وأفردت في افتتاحيتها تفاصيل القصة المثيرة.
لم تُحسم القضية والطريف في القصة، أنه عندما قامت وزارة الصحة اللبنانية بإغلاق محل أحد الأخوين قام الآخر مباشرة بوضع لافتة تقول أن محله لم يُغلق بل محل أخوه.
جدير بالذكر أن الخلاف بين الشقيقين على اسم المطعم؛ حيث يدعي كل منهما أمام المحاكم اللبنانية أن له الأحقية في اسم والده وأن الثاني مُقلد له، فيما لم تُحسم القضية حتى الآن.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up