رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أول تعليق من زوج المشهورة "هيون" بعد ظهور وجهها لأول مرة عبر حسابها على سناب شات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : دافع رجل الأعمال عبدالعزيز البجادي عن زوجته هيا الغماس، صاحبة حساب سوالف هيون، حيث نشر فيديو أكد فيه أن زوجته ظهرت بالخطأ لكن بشكل لائق أمام الجمهور مطالبا الجميع بعدم تداوله.
مع زوجها وقال: "طلعت صورة زوجتى تو بالغلط لكن الحمد لله هي مع زوجها وما في أي شي يزعل، اللى يزعل أن البعض ياخد الصورة ويحطها في موقع عام لأن ما احد يرضى ان زوجته أو اخته أو أمه تطلع بها الطريقة لأنه ما حدا يرضى بها الشيء".
حذف الفيديو كما طلب زوج هيون الغماس من الجمهور حذف الفيديو وعدم تداوله بخاصة وأن الصورة ظهرت بالخطأ، وأضاف أن زوجته لم تكن تنوي نشر الفيديو وبدلاً من حفظه على الهاتف قامت بنشره عن طريق الخطأ ولم تتمكن من حذفه إلا بعد مرور ساعة كاملة على نشره .
تهديد صريح وختم كلامه بتهديد صريح لأي شخص يقوم بنشر فيديو زوجته لأنه بذلك سوف يُعرض نفسه للمسائلة القانونية لأن هذا التصرف مخالف لقانون البيانات المعلوماتية لذلك يجب على الجميع الحذر حتى لا يقع في أي مشكلة.
وكان قد تصدر هاشتاق سوالف هيون موقع تويتر بعد نشر مشهورة “سناب شات” هيا الغماس فيديو يجمع بينها وبين زوجها لأول مرة حيث ظهرت ملامحها بالخطأ خلال التصوير لتقوم بحذفه بعد وقت قصير إلا أن الفيديو تم تداوله بشكل واسع جداً .

arrow up