رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: إصابة "غوميز" بالفزع بسبب قيادة "البليهي" بسرعة جنونية.. و مغردون يطالبون بمعاقبتهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة إصابة مهاجم نادي "الهلال"، بافيتيمبي غوميز، بالفزع بسبب قيادة زميله، علي البليهي، للمركبة بسرعة جنونية.
وأظهر الفيديو المنتشر على حسابات جماهير نادي "الهلال"، "غوميز" وهو يصرخ ويمسك يد "البليهي" الذي كان يقود بسرعة عالية؛ مطالبًا إياه بالتوقف.
وبحسب مغردين؛ فإن اللاعب "محمد كنو" كان متواجدًا بالسيارة في الكرسي خلف "البليهي" وهو من وثق ردة فعل "غوميز" ولحظات الرعب التي عاشها بسبب السرعة الزائدة.
وبعد توقف السيارة، سأل "كنو" زميله "غوميز" عن شعوره بسبب قيادة "البليهي"، فأجاب عليه بقوله: "إنه مجنون.. لن أركب معه مجددًا".
وحظي المقطع بانتشار واسع بين جماهير "الهلال"، فيما توقع بعضهم أن تدشن جماهير "النصر" هاشتاقًا على "تويتر" يتهم لاعبي "الهلال" بالتفحيط ويطالب بتوقيع العقوبات ضدهم.
ردود الأفعال
وأثار المقطع استياء الجماهير الرياضية الذين طالبوا بمعاقبة لاعبي "الهلال"؛ حيث قال أحدهم: "نطالب المرور يتدخل ويوقف قوميز وجوفينكو شهرين".
وقال مغرد: "وين المرور عنهم.. هذا استهتار طيب لو طلع طفل أو أحد وهو ماشي بسرعة جنونية وعدم مبالاة"
واعتبر مغرد آخر، أنه "على إدارة الهلال اتخاذ إجراءات انضباطية على بعض اللاعبين الذين يسيؤون استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والحزم على مثل هذه السلوكيات التي لم تعرف من قبل في نادي الهلال".
وفي المقابل، قال أحد مشجعي نادي "الهلال": "الحين يجون القواطي يقولون لازم معاقبتهم راكبين مع بعض بدون كمامات ومسرعين".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up