شاهد.. الإخواني “وجدي غنيم” يثير موجة سخرية بعد تحريمه كشف شعر المومياء

شاهد.. الإخواني “وجدي غنيم” يثير موجة سخرية بعد تحريمه كشف شعر المومياء

صحيفة المرصد : هاجم الإخواني المصري وجدي غنيم، موكب نقل المومياوات الملكية، مدعياً بأن ملوك الفراعنة كفار، وأنه كيف يتم عرض سيدة توفيت بشعرها.

وسخرت الإعلامية المصرية لميس الحديدي من تصريحات الإخواني وجدي غنيم، والتي علق فيها على موكب المومياوات الملكية، قائلاً:” بينقلوا المومياوات لواحدة بشعرها وهي ميتة”، قائلة: “ساب كل حاجة في الحفل ومسك في شعر حبيبتي الملكة تي”.

وأضافت : “شعر الملكة تي مضايقه ولكن أنا مش مصدومة من كلامه وليس جديداً عليه لأنه أحد أبرز منظري جماعة الإخوان الارهابية، وهي نفس نظرة الجماعة فهم هكذا ينظرون إلى التاريخ المصري، ويرونه كفراً وهي وجهة نظرهم للفكر والثقافة والحضارة، شايفين الآثار حراام والتماثيل أصنام والفن نوع من أنواع الهرطقة والشرك، وهي حقيقة وجدي غنيم وكل من على شاكلته.”

وتابعت : “تخيلوا لو هذه الجماعة الإرهابية قد أكملت حكمها لمصر ولم يسقطوا في ثورة 30 يونيو.. تخيلوا حياتنا كان هيبقى شكلها إيه؟، تقريباً كل تماثيل البلد كانت هتتغطى، ولا كان هيبقى عندنا متحف كبير ولا متحف الحضارة ولا موكب المومياوات ولا كل التطوير الذي تشهده متاحف المحافظات، حيث كل هذه الأمور بالنسبة لهم أوثان.”