شاهد : الشاعر “مقيت القحطاني” يكشف سبب دخوله السجن وعدد مرات زواجه ورأيه في تحدث الرجل الملتزم مع النساء

شاهد : الشاعر “مقيت القحطاني” يكشف سبب دخوله السجن وعدد مرات زواجه ورأيه في تحدث الرجل الملتزم مع النساء

صحيفة المرصد : كشف الشاعر مقيت القحطاني، عن عدد زيجاته على مدار حياته والباقي منهم حتى الآن، وكذلك سبب دخوله السجن لمدة 22 شهرًا.

السجن 22 شهرًا

وقال مقيت القحطاني، خلال ظهوره على mbc في أسبوع: “دخلت السجن لمدة 22 شهرًا في مطالبة مالية، كنت داخل في تجارة وخسرت، ما هو بالمقصد إني أخذ أموال الناس، ولكن أنا رفضت من أقرب الناس، والإخوان المحبين”.

المرأة ييجي بدالها ١٠

وتابع القحطاني: “لم أقصد الإساءة إلى أحد عندما قلت، المرأة ييجي بدالها ١٠ نساء، وأقول لمن يفهمني خطأ يراجع معلوماته ويعدل أفكاره، أنا ما عندي مشكلة من انتشار الفيديو، كل من يعرفني لم يتضايق مني لأنه يعرف المقصد من كلامي”.

الرجل الملتزم

وفيما يتعلق بعدم حديث الرجل الملتزم مع النساء، قال مقيت: “كل إنسان له شخصية، وكما قال النبي: “إذا جاءكم من ترضَوْنَ دِينَه وخُلُقَه فزوِّجوه”، والدين شيء والخلق شيء آخر”.

عدد زيجاته

وأضاف الشاعر القحطاني: ” تزوجت 13 مرة، ولا كان هدفي أخذ امرأة وأتسلى فيها وأطلقها، لا والله، كان المقصد أن أبني معها حياة لكن ما أراد الله، وعندي الآن 2″.

شعر في الأولى

واختتم مقيت تصريحاته: “كتبت شعر في زوجتي الأولى، ونزلته على قناتي، ولكنها طلبت مني أن أحذفه، وحذفته بناء على رغبتها، وكان اسمها مذكورًا في القصيدة”.