شاهد: الصور الأولى لاستخراج ساطور من رأس سيدة مصرية بعد تعرضها للضرب من ضرتها

شاهد: الصور الأولى لاستخراج ساطور من رأس سيدة مصرية بعد تعرضها للضرب من ضرتها

صحيفة المرصد:اعتدت سيدة مصرية، على ضرتها الحامل بالضرب المبرح حتى تطورت المشاجرة العنيفة بينهما إلى غرس الساطور في رأس الأخيرة وقطع إصبعها في محافظة قنا المصرية.

وتفصيلاً، استغلت امرأة غياب زوجها عن المنزل وقامت بضرب ضرتها الحامل في الشهر السادس، وطرحتها أرضا، كما قطعت 3 أصابع من يدها، بالإضافة إلى غرس  ساطور في مقدمة رأسها.

وقالت المتهمة في اعترافاتها  أمام الشرطة، إنها قطعت إصبع ضرتها وغرست ساطورا في رأسها، موضحة: “نعم ضربتها وقطعت إصبع يدها، لأنى أردت التخلص من الذل والهوان الذي كانت مسبباه لي في المنزل، وكانت تسلط زوجي علشان ميدنيش نفقة”.

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد صلاح، أستاذ جراحة المخ والأعصاب بكلية طب سوهاج، وأحد أعضاء الفريق الطبي الذي استخرج الساطور من رأس ربة المنزل بسوهاج، إلى أن المريضة جاءت في المساء، والساطور دخل حوالي 5 سنتيمترات فوق حاجبها، وكان هناك تهتك كبير في هذه المنطقة.

وأوضح “صلاح”:”تم استقبال الحالة بـ”كونسلتو” من الأطباء في العديد من التخصصات، وتم التعامل مع الحالة فورا، وكانت المرأة مصابة بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتم عمل الإسعافات الأولية، حتى استقر التنفس”.

وتابع:” ذويها نقلوها كما هي بالساطور إلى عربة الإسعاف، ولو تمت إزالة الساطور من قبلهم لكانت سوف تموت، وجرت إزالته ووقف النزيف داخل غرفة العمليات المجهزة بكل المعدات اللازمة لذلك”، مبينا: “الأطباء أصلحوا الجمجمة، وركبوا دعامات لأصابعها التي انكسرت، وحالتها حاليا مستقرة، وكانت على جهاز تنفس اصطناعي، وهي حاليا في وضع صحي أفضل، والدورة الدموية تحسنت، وإن شاء الله تعيش دون أثر للإصابة، ولكن الأمر سوف يستغرق بعض الوقت في الإصابات الخاصة بالمخ”.

 

واختتم حديثه، قائلا إنهم خدروها وعقموا الساطور والجرح وحلقوا لها شعرها لمشاهدة الجروح الأخرى في رأسها.