شاهد .. “بدور البراهيم” تخرج عن صمتها وتكشف السبب الحقيقي لطلاقها

شاهد .. “بدور البراهيم” تخرج عن صمتها وتكشف السبب الحقيقي لطلاقها

صحيفة المرصد : خرجت خبيرة التجميل بدور البراهيم عن صمتها لكي ترد على اتهام بعض متابعيها لها بأن سبب انفصالها عن زوجها هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال ولم يتبق معها شيء، لذلك تراجعت عن قرار اعتزالها لكي تعود من جديد للسوشيال ميديا والإعلانات، موضحة أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

وأوضحت البراهيم عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، أن السبب الحقيقي لطلاقها هو أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كانت مفروضة عليها من قبل زوجها، خاصة أنها تعودت على حياة الشهرة والتواصل مع متابعيها، هذا بالإضافة إلى أنها لم تعش فترة مراهقتها نظراً لأن أهلها زوجوها في عمر صغير، معلقة “لذلك أبغى أعيش حياتي أنا حرة”.

وتابعت: “هذي آخر مرة أعلن فيها زواج أو انفصال أنا ندمت.. وأنصح كل مشهورة ما تعلنين شوفي أنا إيش صاير فيني.. والله كل شي قضاء وقدر.. واللي بيقولوا خلصت المليون واتطلقت.. عزيزتي أنا وياها بدور البراهيم براند.. يعني الحمد لله أنا ما تزوجت واحد أقل من مستواي لا هو نفس مستواي.. والحمد الله أنا في نعمة وخير.. وإيه رجعت حق البراند وإعلانات راح أعلن رزق وجالي أرده يعني.. يلا أنا حبيت بس أرد على بعض المتطفلين”.