شاهد.. زوجة نجل الواعظ الإخواني “يوسف القرضاوي” تفجر مفاجأة عن علاقاته النسائية في تركيا وقطر

شاهد.. زوجة نجل الواعظ الإخواني “يوسف القرضاوي” تفجر مفاجأة عن علاقاته النسائية في تركيا وقطر

صحيفة المرصد : فجرت زوجة عبدالرحمن يوسف القرضاوي، نجل الواعظ الإخواني المقيم في قطر، مفاجأة عن علاقاته النسائية المحرمة والمتعددة في قطر وتركيا، مؤكدةً أنها تتعرض للتهديد بالقتل.

تزوجت منذ 12 سنة
وقالت “مروة” زوجة عبدالرحمن القرضاوي: إنها “تزوجت منذ 12 سنة وعلاقتها مع زوجها لم تكن طبيعية مليئة بالغموض والكذب والمؤامرات ومليئة بالعلاقات النسائية المتعددة المحرمة بشكل غير طبيعي”

وأضافت زوجة نجل الواعظ الإخواني: “فيه حالة إدمان مشوفتهاش قبل كده ولا تخيلتها في عمري”، مشيرة إلى أنها حاولت الانفصال أكثر من مرة ولم تستطع الوصول لنتيجة”.

علاقات نسائية بقطر
وأشارت “مروة” إلى أنها سافرت معه لقطر واكتشفت علاقات نسائية له بقطر، وطلبت الانفصال، ولكنها تفاجأت بطلبه منها توقيع شيك بقيمة 10 ملايين دولار مقابل أن يترك بناتها معها، ولكي يسمح لها بالرجوع إلى مصر.

وأكدت زوجة عبدالرحمن القرضاوي أنها أضربت عن الطعام أثناء حملها ليسمحوا لها بالرجوع لمصر، لافتة إلى أنها رجعت لمصر ولكن بعد توسل أشقائه لها وإقناعها بأن حاله سيتغير قامت بالسفر معه إلى تركيا.

حرق جوازات السفر
ولفتت “مروة” إلى أنها أنها بعد سفرها مرة أخرى وبعد قيامها بالإمضاء علي الشيك، قام بحرق جوازات السفر الخاصة ببناتها حتى لا تتمكن من مغادرة تركيا، مؤكدةً أنها تمتلك تسجيلات صوتية ستخرجها قريبًا.

وأكملت وهي تبكي: “وبعدها اكتشفت إنه عامل مؤامرة عليا مع واحدة تانية بيتكلم عليا وحش جدًا وبيتفقوا عليا مقدرتش أعمل حاجة غير إن أقوله طلقني، وكان قراره إنه أتنازل عن ولادي عشان أطلق”.

سحب كل فلوسه من البنك
وأوضحت: “رفضت ورفعت قضية ولما عرف إني هارفع قضية راح سحب كل فلوسه من البنك عشان معرفش أخد منه نفقة وبطل يدفع إيجار البيت ومصاريف المدرسة وكان بيقول إني مريضة نفسية وبتعالج”.

واختتمت كلامها قائلة :”حاليًا وضعي سيء ومهددة بالطرد من البيت بعد أيام، بناشد الحكومة المصرية وحقوق الإنسان وأي حد يقدر يساعدني أنا مش عارفة أكل أنا وأولادي”.