شاهد .. شاب أمريكي يتقن اللهجة السعودية : أحفظ السلام الملكي السعودي ولا أعرف الأمريكي .. وقريباً سأتزوج سعودية

شاهد .. شاب أمريكي يتقن اللهجة السعودية : أحفظ السلام الملكي السعودي ولا أعرف الأمريكي .. وقريباً سأتزوج سعودية

صحيفة المرصد: روى الشاب الأمريكي الأصل والمولود بالسعودية محمد فلود، قصته مؤكدًا إنه يحفظ السلام الملكي السعودي ولا يعرف الأمريكي.

وأصدقائي في السعودية من كل المناطق
وقال “فلود” في لقاء ببرنامج “الراصد” على قناة الإخبارية : أنا شخص والحمد لله أحب أتعمق في الكل وأصدقائي في السعودية من كل المناطق من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، لذلك تلاحظ في حديثي معك كلمة نجدية وأخرى حجازية وغيرها من الشمال يعني داخل في الكل ولله الحمد”

سبب استقراره في السعودية
وبسؤاله عن سبب استقراره في السعودية بالرغم من أنه كان يستطيع السفر إلى إمريكا والعمل والاستقرار هنا أجاب قائلًا:” أنا درست إدارة مالية وتخرجت بدرجة جيدة من الكلية، وجائتني وظائف حتى قبل التخرج، ولكن عرفت الشخص اللي تربى وكبر وترعرع هنا، وحسيت مو عشان انا تربيت هنا، ولكن انا عندي هدف، أظهر من هنا بالسعودية بأفضل صورة”.

وأضاف” وذلك ليس بسبب ولائي لأني مولود هنا ولكن لأني أعرف السعودية جيدًا، حتى أهلي خيروني بين الإقامة هناك والذهاب للسعودية فاخترت القدوم إلى المملكة”.

أخترت الثقافة السعودية
وتابع : ” قدمت إلى المملكة في شهر واحد، وفي نفس الوقت جاءت كورونا وكان عندي أهداف ومشاريع، ورغم كل اللي حصل، أنا عيشت حياتي في أمريكا لكن أخترت الثقافة السعودية، وأنا ولدت في الشرقية وعشت في الحجاز ، والآن في نجد والرياض”.

وأكمل: “الأمريكان بعد دخول الابتعاث إلى أمريكا، فهموا العالم الخارجي أكثر، وهم ينظرون لنفسهم أنهم دولة كبرى، الشيء اللي قاموا به السعوديين في أمريكا كبير في الابتعاث، ووصلت صورة إن نحن السعوديين ناس متقدمين ، ناس فاهمة الدنيا وما فيها”.

أريد أتزوج من السعودية
وعن حياته الشخصية، اختتم: “أريد أتزوج من السعودية، والخطة قريبة، وعائلتنا هي أول عائلة مسلمة ويريدون يشوفون أحفاد خاصة وأنني فوق الثلاثين”.