رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: شخص يخلط البنزين بالديزل أثناء تموين سيارته .. ويكشف السبب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وثّق شخص مقطع فيديو، ظهر فيه يخلط البنزين والديزل معًا أثناء تواجده في إحدى محطات الوقود بالمملكة، لتموين سيارته.
وبدا في الفيديو، قائد مركبة يطلب من عامل البنزينة أن يضع في سيارته بنزين بقيمة 100 ريال، وبالفعل فتح العامل "تانك" السيارة لتموينها بالكمية المحددة.
100 ريال بنزين وعليه 6 لتر ديزل وقال قائد المركبة في الفيديو: "نعبي بنزين بمائة ريال، وهذا تانك السيارة وبنضيف عليه 6 لتر ديزل، تقريبًا حوالي شهر أعبي بقيمة 100 ريال بنزين وعليه 6 لتر ديزل".
وأضاف: "اللي لاحظته أن الديزل يتقل البنزين، بدل ما الواحد يصرف 40 ريال في اليوم يصرف 20 ريال فقط، هذا اللي لاحظته ولا في خطر".
ما في خطر وانتقل قائد المركبة إلى عامل آخر في البنزينة، وطلب منه تعبئة 6 لتر ديزل، فيما أكد: "ما في خطر حوالي شهر وأنا أعبي ولاحظت الفرق أن أعبي بنزين خالص وأضيف عليه ديزل".
ووجه عامل البنزينة، كلامه لقائد المركبة، قائلا له: "ترى ما في خراب"، فرد عليه الأخير: "أنا جربته ما في خراب، الخطر يا إخوان إن سيارة الديزل لا يضاف عليها بنزين ولا لتر واحد، إذا أضفت على سيارة الديزل بنزين تنفجر، أما سيارة البنزين تضيف عليها ديزل عادي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up