شاهد: فتيات يوزعن على “حراس الأمن” في المملكة كروت مغلقة خلال العيد.. وعند فتحها كانت المفاجأة

شاهد: فتيات يوزعن على “حراس الأمن” في المملكة كروت مغلقة خلال العيد.. وعند فتحها كانت المفاجأة

صحيفة المرصد : فاجأت فتيات في المملكة “حراس الأمن” في عدد من المراكز التجارية بتوزيع كروت بيضاء مغلقة عليهم، وبداخلها نحو 200 ريال عيدية لكل شخص.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الفتاة المشرفة على المبادرة، لحظة تجهيز العيدية داخل الكروت المغلقة داخل سيارتهن أمام المراكز التجارية، وتوزيعها على “حراس الأمن” داخل المراكز التجارية.

وقالت صاحبة الفكرة ومؤسّسة مبادرة “أهلنا أولى” الشابة فاطمة القحطاني في حديث لقناة “الإخبارية”: “حراس الأمن هم منا وفينا، وكم هو جميل سماع دعوة صادقة من أحد منهم أو معايدة لطيفة، ونحن في دولة تحث دائمًا على بذل الخير والبر”.

ردود فعل غير متوقعة

وأكدت “القحطاني” أنها لم تتوقع ردود الفعل بعد نشر الفيديو الذي صورته لوالدتها قائلةً: “هذا أول فيديو لي في وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام، وعندما نشرته لم يكن لديّ وقتها سوى 4 متابعين فقط، وقد فاق توقعاتي وتصوري، كان مذهلًا دعم الناس ودعوتهم وفرحتهم، وكانت تعليقاتهم مثل الثلج على صدورنا، وتعكس طيبة الشعب السعودي ونقاءه وحبه للخير والإحسان والعطاء”.

وأكدت “القحطاني” أن هذه المبادرة التي نشرت الفيديو من خلالها تحت هاشتاق “أهلنا أولى” ليست الأولى، ولن تكون الأخيرة، مشيرةً إلى اتساع مجالات وتنوع عمل الخير، ولا يشترط أن يملك الإنسان مالًا، ويكفي أنه يمتلك فكرة أو روح المبادرة والمساعدة.