رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. ‏الأمير ‎بدر بن عبدالمحسن يلقي قصيدة شعرية جديدة بعنوان "جمرة هل العوجا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نظم الأمير ‎بدر بن عبدالمحسن، قصيدة شعرية جديدة بعنوان "جمرة هل العوجا"، التي ألقى أبياتها في أمسية "ضيف بدر"، عبر حساب وزير الثقافة، الأمير بدر بن فرحان على "إنستجرام".
وقال الأمير ‎بدر بن عبدالمحسن:" يمكن لي 6 أو 7 شهور ما كتبت، والحمد لله كتبت قصيدة غالية علي كثير وغالية على الناس، فودي  أقولها أتمنى أنها تعجبهم".
وأضاف:" هي تتكلم عن أن المملكة كانت مستهدفة من ناس عديدين، ومثل ما أثارت قصيدة عوافي، هذي اعتبرها تكملة للقصيدة نفسها".
وأشار:"القصيدة اسمها "جمرة هل العوجا" تقول:"ما نيب عن هرج المعاديين نشاد، ما نيب عن هرج المعاديين نشاد، عجاجة جانا المطر من وراها، وان جدد ظالم  مزاعمه وش عاد، هذا هو نفسه وهذا جداها، ما تصلح الدنيا بلا صبر وعناد، ولطم الخشوم  وردها عن هواها، أنا أشهد أن بلادنا المملكة بلاد، ما أعظم مكانتها وما أطول مداها".
وتابع:"يا محمد إن حييت يا نسل الأجداد، جمرة هل العوجا وشعلة ضياها، ويا محمد إن حييت من روس الأشهاد، بقولها وافرح بردة صداها، حنا نشوف الصبح من قبل ينقاد في مفرقك، والشمس غضن سناها، نحتاج إلك روح، ونحتاجك فؤاد وتحتاجك أرضك يا معمر ثراها ،لا يكدرك يا أمير فاجر وجحاد، بعض النفوس إبصارها هو عماها، ولا رضا سلمان، يحتج من راد، ما جيت خلق الله أدور رضاها ، والله فوق الكل في حماه نزداد عز وتهنى المملكة في رخاها".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up