شركة “جرير” تعلن دعمها لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليوناً لمواجهة كورونا

شركة “جرير” تعلن دعمها لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليوناً لمواجهة كورونا

صحيفة المرصد : أعلنت شركة جرير للتسويق عن دعم صندوق الوقف الصحي في وزارة الصحة بمبلغ 20 مليون ريال، وذلك تعزيزاً لجهود الحكومة الرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ولدعم وزارة الصحة ومنسوبيها ضد جائحة كورونا , ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية وواجبها الوطني.

وتأتي هذة المبادرة بعد أكثر من مبادرة عملت عليها شركة جرير بالتعاون مع جهات حكومية مختلفة حتى وصل إجمالي قيمة الدعم المجتمعي لـ 25 مليون ريال.

وقامت شركة جرير بدعم حملة “كلنا عطاء” التابعة لمبادرة العطاء الرقمي التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بـ 10 آلاف جهاز لوحي ومحمول جديد، لتمكين الطلاب من ذوي الدخل المحدود لاستكمال رحلتهم التعليمية عن بعد في ظل الظروف الراهنة الخاصة بجائحة كورونا وتعليق الدراسة, وجرى توزيعها بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على مستحقيها المسجلين لدى الوزارة.

كما قدمت جرير بالتعاون مع وزارة الثقافة أكثر من 8 آلاف كتاب وأداة فنية لدعم جهود وزارتي الثقافة والصحة الخاصة بالعناية بنزلاء المراكز والمحاجر الصحية وتوفير سبل الراحة والترفيه لجميع النزلاء.