رئيس التحرير : مشعل العريفي

صوت شخير داخل ثلاجة المشرحة في الكيس الأسود.. قصة أغرب من الخيال لوفاة سجين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: "سماع صوت شخير داخل الكيس الأسود، في ثلاجة الموتى"، قصة واقعية، رغم أن أحداثها تُعتبر أغرب من الخيال
وقعت تفاصيل هذه الحادثة قبل سنوات، بعدما أعلنت سلطات السجون الإسبانية وفاة سجين، لكن المفاجأة كانت أن السجين استيقظ في المشرحة قبيل بدء عملية تشريحه.
وبحسب موقع "سيانس أليريت" العلمي، الجمعة، فإن حرّاس أحد السجون في إسبانيا عثروا على غونزالو مونتويا خيمينيز (29 عاما)، فاقدا للوعي في زنزانته صباح 7 يناير 2018، وبعدما كشف عليه طبيبان شرعيان خلصا إلى أنه ميت.
ولم تظهر عليه علامات تدل على تعرض السجين للعنف، ولم يلاحظا أي علامة حيوية في جسده فأعلنا وفاته، وبعد ساعة قام طبيب شرعي ثالث بفحص الجثة، ووافق على التقييمات الأولى، وأصدر تقرير وفاة ثالث.
ووضع خيمينيز في كيس الجثث الأسود اللون، إلا أن الأطباء سمعوا شخيرا في الكيس الأسود في المشرحة.وعندما فتح أحد الأطباء الشرعيين الكيس الأسود، وجد أن السجين لا يزال على قيد الحياة.
وعلى الفور، جرى نقل خيمينيز بعد ذلك تحت الحراسة في سيارة إسعاف إلى مستشفى آخر للتعافي من حادثة الغموض التي تعرض لها. وفي النهاية، أفيد بأن حالة السجين مستقرة. وكان خيمينيز قد أمضى بالفعل وقتا في ثلاجة الموتى الحفاظ على حرارة جسده، وقد تم تمييز جلده بإرشادات مشرط استعدادا لتشريح جثته الوشيك.

arrow up