عثمان العمير يهاجم “ترامب” ويصفه بـ”المجنون”.. ورد مفاجئ من “الفراج”!

عثمان العمير يهاجم “ترامب” ويصفه بـ”المجنون”.. ورد مفاجئ من “الفراج”!

صحيفة المرصد : هاجم الكاتب الصحفي عثمان العمير، الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب؛ واصفًا إياه بالمجنون، فيما رد عليه المحلل السياسي أحمد الفراج، معتبرًا أن من أفضل الرؤساء لأنه لم يدخل أي حروب.

وقال “العمير” على حسابه في “تويتر”: “كنا نعتقد أن الشرق الأوسط وحده قادر على إنجاب عبدالناصر، صدام، القذافي،البشير، وأمريكا الجنوبية كاسترو وزعيمي فينزويلا وأفريقيا مانغستوا وبوكاسا”.

وأضاف: “هنا ترى عييا مهبولًا.. تأمل جنونه وتناقضاته (في إشارة إلى ترامب)”، مستشهدًا بحديث “ابنة أخ ترامب الخبيرة بعلم النفس التي حللت نفسية عمها وتقول إنه شخصية خطرة لا حدود لها”.

من جانبه، ردَّ “الفراج”، بقوله: “عزيزي عثمان؛ أنت صحفي كبير ويفترض أن تعلم أن ابنة أخ ترمب لديها خلافات شخصية معه حول تركة والد ترمب، وقد تم دفع أموال طائلة لها من الديمقراطيين لتكتب الـgarbage الذي كتبته”.

وأردف “الفراج” بقوله: “أيهما الشخصية الخطيرة: ترامب الذي لم يدخل حرب أم بوش الذي احتل العراق بأدلة مزورة، مرة أخرى عزيزي عثمان، هذا الذي تصفه بالمهبول صوت له ٧٥ مليون مواطن أمريكي يملكون 75 مليون عقل: مستحيل ذولا مجانين”.

وختم المحلل السياسي “الفراج” بقوله: “أنا شخصيًا أُفضل مجنونًا لا يدخل في حرب ويدمر منطقتنا على عاقل مثل بوش وأوباما الذين دمّروا منطقتنا بالحروب والدمار”.