فتاة تكشف تفاصيل اغتصابها من قبل شقيقها .. وتوضح ردة فعل والدها خوفًا من الفضيحة !

فتاة تكشف تفاصيل اغتصابها من قبل شقيقها .. وتوضح ردة فعل والدها خوفًا من الفضيحة !

صحيفة المرصد: قالت فتاة تدعى رغد وتبلغ 19 عامًا من الدمام، إنها تعرضت للاغتصاب على يد شقيقها وهي تبلغ ١٦ عاما.

خضعت لعلاج نفسي
وأوضحت الفتاة التي لم يتم الكشف عن هويتها رسمياً حتى الآن، أنها لا تعلم إذا كان شرفها موجود أم لا، موضحةً أنها خضعت لعلاج نفسي.

وأضافت: “طبعا رغم مرارة وقسوة الموقف صبرت وتحملت وبعدها قلت لهم كل شيء حصل بالتفصيل وردة الفعل زادتني هم ويأس لحين جاني اكتئاب وصرت اتعالج علاج طبيعي عن بعد وقتها كنت لا أكل ولا أشرب ولا أنام حابسة نفسي بغرفتي وماكان فيه إلا قوة دموع وأهلي لا حس ولا ضمير”.

الجميع وقف ضدها
وكشفت عن رد فعل أهلها؛ مشيرة إلى أن الجميع وقف ضدها خوفًا من الفضيحة وقاموا بتعنيفها سواء شقيقها أو والدها ووالدتها، فلم يتخذ أحد موقفًا ضد شقيقها الأول، مضيفة: “الفضيحة والسمعة تهمهم أكثر من شرف بنتهم”.

قررت أهرب
وتابعت: “أبوي يوم علمته ما عطاني أهمية ويوم صرت أطلب حقي منه يقوم يضربني ويمد يده علي ويضربني بوجهي وأخوي الثاني يوم درا وقف ضدي قال كذابه وكل اللي قلتيه كذب وقف ضدي لأنه يكرهني ولا أدري ليش لكن يوم تأكدت أن مالي أحد يسمع لي بالبيت وأن السكوت بيضيع لي حقي، قررت أهرب”.

تفاعل وهاشتاق
وبعد نشر الواقعة وصور تعنيفها هي وشقيقتها، تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري مع الفتاة، فيما دشن نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاق #انقذوا_رغد_معنفه_الدمام، وتداولوا العشرات من التغريدات المطالبة بسرعة التحقيق في الواقعة.