فنانة مغربية حسناء تدعو إلى “الانحراف”.. وتفاجئ جمهورها بتوضيح ما قصدته؟

فنانة مغربية حسناء تدعو إلى “الانحراف”..  وتفاجئ  جمهورها بتوضيح ما قصدته؟

صحيفة المرصد: دعت الفنانة المغربية، سناء عكرود، إلى “الانحراف” و”إلقاء الأنفة والكرامة والحياء في أقرب قمامة” ما أثار جدلا واسعا.

الانحراف
وقالت عكرود في تدوينة على حسابها بانستقرام، : “فلننحرف قليلا، الانحراف جميل.. لا تفوا بوعودكم، لا تلقوا التحية ولاتعتذروا، ناموا لساعة متأخرة وكلوا ما طاب لكم من الأكل، حلو، مالح، مسوس، كلشي، أحبوا من تريدون والقوا الأنفة والكرامة والحياء في أقرب قمامة، صافي؟ ديرو لي بغيتو.. اش غيوقع كاع.. واه ياك لباس… انحرفوا انحرفوا.. ماشتوني ما شتكم..”

تناقض
وأضافت في تدوينه أخرى: “انا رآه ضريفة، حيث كنحتارم و نتفهم القدرة المحدودة لي عند البعض في الاستيعاب أو في قراءة و فهم جملة أو كلمة تحتمل أكثر من معنى، لذلك و حيث أنا ضريفة، مشيت كتبت تدوينة كانت مناقضة للتدوينة السابقة عن الانحراف، في هذه التدوينة الأخيرة، استعملت عبارات تنهي تماما عن فعل ما دعوت اليه سابقا..”

عبث المعنى
وتابعت قائلة: “وأؤكد لكم بأن التدوينة الأخيرة هي التي تدعو أكثر للانحراف ههه ، و قد كتبتها لإظهار عبث المعنى المقصود، إلا إني لمست قصورا في فهم المفارقة، فمحوت التدوينة، لأن مستويات الاستيعاب متباينة( الله يحسن العوان) ، الا أني بالمقابل تلقيت من الكثيرين رسائل محترمة يستنكرون فيها بلادة و جهل بعض القنوات الالكترونية و المواقع في تناول و فهم الأمر، و مانكذبش عليكم، انا قدام الجهل ارفع يدي عاليا عجزا و تعففا ، فماذا عسانا نفعل إذ ابتلينا بجاهل متعنت قاصر فهم و حيلة. اش غدير، كتعطيهم بالظهر و تكوليهم يالله، الله يسامح سيروا تاكلو طرف د الخبز و عقلو عل الخير”.