رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو: يوتيوبر أمريكي شهير يقدم 100 ألف دولار لموظفات مقابل استقالتهن من العمل .. شاهد ردة فعلهن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : نشر اليوتيوبر الأمريكي الشهير، "مستر بيست"، مقطع فيديو جديد وغريب في نفس الوقت، يقدم فيه 100 ألف دولار لموظفة تعمل بأحد مطاعم الأكلات السريعة وتحديدًا " البيتزا والبرجر"، مقابل تقديم استقالتها من عملها.
وظهر في مقطع الفيديو، "مستر بيست" يعرض على الموظفة 100 ألف دولار مقابل استقالتها من المطعم، الأمر الذي أذهلها حتى بدت أنها لم تصدق، ولكنها تفاجأت بأن "بيست" يقدم لها حقيبة بها عشرات الآلاف من الدولارات.
ورصد الفيديو، السعادة الغامرة على وجه الموظفة التي قبلت عرض "مستر بيست"، وقدمت استقالتها وأخذت 100 ألف دولار منه، حيث ظهرت بجانب سيارة "بيست" المليئة بعدد من الحقائب التي بها دولارات كثيرة.
وتضمن الفيديو أيضا، "مستر بيست" يعرض على موظفة أخرى تعمل في أحد المتاجر بأمريكا، 100 ألف ريال مقابل تقديم استقالتها، فتفاجأت بما قاله "بيست"، ولكنها لم تتمالك دموعها من الفرحة بسبب عرض "بيست".
ووفق الفيديو، ظهرت الموظفة تبكي من الفرحة، بسبب اندهاشها من عرض "بيست"، المغري، وبالفعل قدمت استقالتها، وأخذت شنطة بها 100 ألف دولار.
والمثير في الفيديو، أن "بيست" نشره بالأمس، وحقق خلال 24 ساعة، 22 مليون مشاهددة، وأكثر من مليون ونصف إعجاب، فيما اشتهر اليوتيوبر الأمريكي "بيست"، بصناعة محتوى غريب من خلال عمل مسابقات وتوزيع آلاف الدولارات والسيارات، ويتابعه أكثر من 55 مليون.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up