رئيس التحرير : مشعل العريفي

قوات الأمن الخاصة تعلن عن توفر وظائف لحملة المتوسطة والثانوية .. وتكشف عن التخصصات المطلوبة وموعد التقديم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت قوات الأمن الخاصة عن فتح باب التسجيل والقبول على عدد من الوظائف الأمنية والمهنية برتبة (جندي)، للسعوديين فقط، من حملة الكفاءة المتوسطة والثانوية العامة أو الصناعية أو ما يعادلها ، في جميع مناطق المملكة، وسيبدأ التقديم بعد غدٍ السبت 27 نوفمبر . وحتى يوم 3 ديسمبر القادم عبر موقع أبشر (اضغط هنــا).
وأوضحت القوات الوظائف المطروحة (على رتبة جندي) وهي : 1- جندي أمن. 2- فني موسيقى 3- لحّام. 4- سبّاك. 5- حدّاد. 6- نجّار. 7- دهّان. 8- سمكري سيارات. 9- دهّان سيارات. 10- بنّاء. 11- حلّاق. 12- خياط. 13- عامل نظافة وسائل بوليسية K9.
وجاءت الشروط المطلوبة كالتالي:- - إن لا يقل طول المتقدم عن (165 سم). - ان يلتزم بمزاولة المهنه طوال الخدمة العسكرية. - أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثني من نشاء مع والدية أثناء خدمتهم في خارج المملكة. - أن لا يقل عمر المتقدم عن (18) سنه ولا يزيد عن (30 ) سنة. - أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ولا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية. - أن لا يكون متزوج من غير سعودية. - أن لا تكون له خدمة سابقه بأي جهة حكومية. - حصوله على المؤهل الدراسي المطلوب. - أن يكون لائقاً طبياً وغير مصاب بالصرع أو الأمراض النفسية. - أن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية، وكافة مراحل القبول . - على المتقدم تحري الدقه والتأكد من صحة المعلومات المسجله علما بانه سيتم استبعاد اي طلب يثبت مخالفته لذلك.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up