كشف تفاصيل مثيرة حول قاتل ومغتصب الدبلوماسية البريطانية في لبنان.. وهكذا نفذ الجريمة!

كشف تفاصيل مثيرة حول قاتل ومغتصب الدبلوماسية البريطانية في لبنان.. وهكذا نفذ الجريمة!

صحيفة المرصد: ألقت القوى الأمنية اللبنانية الاثنين القبض على المشتبه به في قتل واغتصاب امرأة بريطانية تعمل في سفارة بلادها في لبنان.

ووفقًا لمصدر أمني لوكالة “فرانس برس”، فقد عُثر على جثة ريبيكا دايكس مساء السبت على جانب طريق سريع في شمال شرق بيروت، مشيراً إلى أنه تم توقيف القاتل فجر الاثنين من دون إضافة المزيد من التفاصيل. وأوضح أن الجريمة “جنائية وليس هناك أسباب سياسية خلفها”.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن مصادر لبنانية أنه يعتقد أن ريبيكا كانت تحضر حفل وداع لأحد زملائها في منطقة الجميزة في بيروت ليل الجمعة الماضية قبل أن تغادر المكان قرابة منتصف الليل.

وبينت وسائل إعلام لبنانية أن التحقيقات تشير إلى أن “المدعو طارق ح. وهو سائق تاكسي، كان قد أقلّ ريبيكا من الجمّيزة ليل الجمعة الفائته حيث كانت تسهر، وانتقل بها من الأشرفية إلى أتوستراد المتن السريع وهناك حاول اغتصابها، وانتهى بقتلها بواسطة حبل رفيع كما رمى جثّتها”.

وقالت إنه “استطاعت شعبة المعلومات أن تلاحق سيارة طارق ح. الذي اعترف بجريمته، من خلال كاميرات مراقبة مثبّتة من قبل وحدة التحكم المروري بين منطقة الأشرفية ونهر الموت”.

وكان مصدر أمني قال الأحد إن جثة دايكس ألقيت على جانب الطريق ويشتبه بأنها قتلت خنقاً “لأنه عُثر عليها مع حبل حول رقبتها”. وتحقق السلطات في معلومات حول احتمال تعرضها للاغتصاب. وكانت دايكس موظفة لدى هيئة التنمية الدولية في السفارة البريطانية في بيروت.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا