معجزة طبية .. امرأة تضع طفلين توأم أحدهما يسبق الآخر بـ 3 أسابيع – صور

معجزة طبية .. امرأة تضع طفلين توأم أحدهما يسبق الآخر بـ 3 أسابيع – صور

صحيفة المرصد : حاولت ريبيكا روبرتس وشريكها، ريس ويفر، لعدة سنوات الحمل بطفلهما الأول معا، وعندما أجرت روبرتس فحصها بالموجات فوق الصوتية في الأسبوع الثاني عشر من الحمل، قالت إن حماستها تحولت إلى صدمة عندما اكتشف الأطباء طفلها الثاني. وفقاً لوكالة “سبوتنيك”

وقالت روبرتس، 39 عاما، من إنجلترا، في مقابلة مع برنامج “صباح الخير يا أمريكا”: “لقد كان أمرا صادما حقا أن يتم إخبارنا بوجود طفلين بدلا من طفل واحد”. “ثم أخبروني أن هناك فرقا في الحجم لمدة ثلاثة أسابيع بين الطفلين لم يستطع الأطباء فهمه”.

واجه الأطباء صعوبة في فهم ما كان يحدث مع حمل روبرتس لأنه حدث نادر جدا لدرجة أن العدد الفعلي لمرات حدوثه غير معروف. ووفقا لطبيب روبرتس، ديفيد ووكر، طبيب أمراض النساء والتوليد في مستشفى رويال يونايتد في باث، تم تشخيص حمل روبرتس على أنه حمل زائد، وهي ظاهرة يحدث فيها حمل ثانٍ جديد أثناء الحمل الأولي.

كما أخبرهم الأطباء أن الطفل الأصغر أنثى، أطلقوا عليها فيما بعد اسم روزالي، قد لا تنجو. وأنجبت روبرتس في سبتمبر الماضي ابنا اسمه نوح، وبنتا اسمها روزالي.

وقالت الأم: “عندما نضعهما بجانب بعضهما البعض، يبدو الأمر كما لو أنهما يعرفان على الفور ويتواصلان ويلمسان وجهيهما وهذا أجمل شيء”، التوائم لديهم رابطة مذهلة على أي حال ولكن القصة بين هذين مختلفة، عندما يكبران بما يكفي لاكتشاف ذلك، سيشعران بمزيد من الخصوصية”.