رئيس التحرير : مشعل العريفي

"مندوب توصيل" يروي قصة تعيينه في شركة براتب مجزي.. وسر عبارة " لا معي ناقة" التي مازح بها عميلة وغيرت حياته !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مندوب توصيل عن موقف عفوي غير حياته للأفضل وأصبح موظف يتقاضى راتب مجزي بسبب جملة مازح بها عميلة بعدما طلبت منه توصيل عدد من الكتب.
مندوب توصيل ونشر سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع تويتر بدأها قائلا: "في 2015 تخرجت من الثانوية وللأسف ما تم قبولي بالجامعة ، وجلست تقريبًا ٨ شهور عاطل عن العمل وكنت أقضي احتياجات يومي كمندوب توصيل بسيارتي الخاصة بمعدل ٨ ساعات في اليوم ". وتابع: "وبيوم من الأيام جت اللحظة اللي تقريبًا غيرت مجرى حياتي للأفضل، و"المنشن" اللي كان له فضل بعد الله باللي أنا فيه حاليا". موضحا: "جاني طلب بالمنشن من اللطيفة @vxe2r وكان ردي نوع من أنواع المزح معها ، وما توقعت المنشن بيوصل بالشكل هذا وإلى يومنا هذا يتم تداوله ".
آلاف الرسائل وأردف: " بعد المنشن بثلاثة أيام تقريبًا رحت لـ @vxe2r واعتذرت إذا المنشن ضايقها أو سبب لها حَرج ، وكان ردها " بالعكس حتى أنا ضحكت ومافيه شيء يزعل". وأكمل: "استمريت في العمل كمندوب عبر حسابي الشخصي وكانت توصلني آلاف الرسائل من يومها ، رغم أنه في بداياتي كان يجيني طلبات محدودة في اليوم !".
اللحظة الأهم وأضاف: "اللحظة الأهم وفي تاريخ 6 / 3 / 2017 كلمتني إحدى شركات التوصيل الشهيرة وطلبو مني الحضور لعمل مقابلة شخصية معهم وكانت فرحتي كبيرة واستمريت بالعمل كمندوب في الـ 6 شهور الأولى وبعدها تم تعييني مختص في قسم المبيعات في نفس الشركة وكانت فرحتي كبيرة للأمانة". واختتم تغريداته قائلا: "تغيرت حياتي للأفضل وصرت موظف رسمي وبراتب مجزي والفضل يعود لله عز وجل أولا ، ثم لمنشن الجميلة @vxe2r وبعت الناقة واشتريت سيارة جديدة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up