رئيس التحرير : مشعل العريفي

نهاية مأساوية للطفل المغربي "عدنان" الذي اختطف بعدما خرج لشراء دواء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تمكنت الشرطة المغربية من القبض على المشتبه به باختطاف الطفل عدنان ، والذي دل عناصر الأمن على مكان دفن جثة الطفل ، بعد اعترافه بالاعتداء عليه جنسيا وقتله ثم دفنه في مكان قريب من منزله .
وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن بمدينة طنجة، شمالي المغرب، أوقفت شخصا يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه بارتكاب "جناية القتل العمد المقرون باعتداء جنسي" ، بحسب سكاي نيوز .
وأوضح المصدر أن المعطيات الأولية تشير إلى أن المشتبه فيه، "أقدم على استدراج الضحية إلى شقة بنفس الحي السكني الذي يقطنه الطفل عدنان، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في نفس ساعة استدراجه، ثم قام مباشرة بدفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية".
وكانت كاميرات مراقبة قد رصدت لقطات لعدنان يغادر برفقة شخص غريب ، وعلى الفور تم تداول صورة هذا الشاب على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي أملا في التعرف عليه.
وفور الإعلان عن النهاية المأساوية للطفل عدنان، طالب عدد كبير من المغاربة بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق منفذ هذه الجريمة. وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وسم (#الإعدام_لقاتل_عدنان).
https://youtu.be/qBRYmHzMCKE

arrow up