يوسف الثنيان يوضح مخاوفه بشأن أوضاع “الهلال”.. ويوجه رسالة إلى الوليد بن طلال

يوسف الثنيان يوضح مخاوفه بشأن أوضاع “الهلال”.. ويوجه رسالة إلى الوليد بن طلال

صحيفة المرصد: أوضح قائد نادي “الهلال” السابق، يوسف الثنيان، عن مخاوفه بسبب الأوضاع التي يمر بها فريقه في الوقت الحالي، موجهًا في الوقت نفسه رسالة إلى الأمير الوليد بن طلال.

الوضع لا يسر

وقال “الثنيان” في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”: “حسب ما أراه وأتابعه عن أحوال الزعيم فالوضع لايسر الهلاليين الذين تعودوا على أن يكون ناديهم حتى مع توقف المنافسات يعد العدة للموسم القادم لحصد البطولات”.

وأضاف: “أخاف على الهلال إذا لم أشاهد أعضاء شرفه من حوله يناقشون أموره ويعملون لأجله، والآن الوضع يثير القلق ويشير لمرحلة لا تليق بالأزرق”.

وقفة تاريخية

وتابع “الثنيان”: “شخصيًا يريحني وجود العاشق الكبير الأمير الوليد بن طلال ويشهد له سجله مع الزعيم وإداراته، واليوم نحن بحاجة وقفته أكثر من السابق، وأناشد سموه ورجالات الهلال المؤثرين بوقفة تاريخية لإنقاذ الزعيم فهم دائمًا معه”.

ونوه إلى أنه “ترددت أخبار متفاوته عن إدارة الكرة الهلالية وعدة مرشحين، شخصيًا ولو كانت ظروفه الشخصية تسمح له ولأن المرحلة بحاجته أتمنى صالح النعيمة ابن الهلال وقائده التاريخي وأكثر أبنائه معرفة بتفاصيل الهلال إداريًا وفنيًا”.

سامي الجابر

وختم “الثنيان”: “شئنا أم أبينا وسواء اختلفنا أو اتفقنا حول سامي الجابر إداريًا وفنيًا إلا أن مصلحة الكيان تستدعي وجوده بخبراته وتاريخه وأمر ضروري في هذه المرحلة الحرجة وأي كانت صفة هذا التواجد يظل سامي أحد القادرين بشخصيته الجذابة مع كل هلالي وثقة الهلاليين به كبيرة”.