رئيس التحرير : مشعل العريفي

آل الشيخ: سنراقب المساجد بالدقيقة والثانية .. ونمنع الدعاة الملوثين بالفكر الإخواني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أكد وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ أن وزارته بصدد تطبيق لمراقبة المساجد، لحساب مدة الصلاة والخطبة بالدقيقة والثانية.
فئة خرجت علينا! وقال إن «هناك فئة خرجت علينا، ظلّت أو أظلت وأخذوا شبابنا إلى الشر، وهم الآن يسكنون أفخم البيوت ويركبون أفخم السيارات وأرصدتهم مليئة من الصدقات والزكوات».
الدعوة ليست ميداناً للعبث وأقسم آل الشيخ وفقا لـ "صحيفة الحياة" أنه في حال علمه «بأي شخص يستغل منبراً من المنابر سيتم منعه، لدفع شره وشر من جاء به ورضي فيه»، مؤكداً أن الدعوة «ليست ميدانا للعبث». وأشار إلى الدعاة المتعاونين من خارج الوزارة، موضحاً أنه سيستفاد منهم «بشرط ألا يكونوا ممن تلوثوا بالفكر الخارجي أو الحزبي أو الإخواني».
جولة تفقدية واعتبر الوزير آل الشيخ، الذي قام بجولة تفقدية اليوم (الأحد)، على فروع الوزارة في المنطقة الشرقية، تكليف بعض الأئمة والمؤذنين لعمال أجانب ينوبون عنهم في ما يقومون به من أعمال في المساجد، من دون التأكد من توجهاتهم، «خطأً من الأخطاء الشائعة في الكثير من المساجد، ولا يُبرر السكوت عنه»، مؤكداً أن الوزارة ستتعامل معه فيما يحقق المصلحة لمنع هذه الظاهرة غير المُرضية».
 

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


arrow up