رئيس التحرير : مشعل العريفي

أميرة العباس: "جمالي لا يضايقني ولا يهمني من يتحدثون عن جنسيتي".. وأحلم بالغناء مع هذا الفنان!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قالت أميرة العباس، الإعلامية السعودية، إن تجربتها في الإذاعة كانت عبر برنامج كافيين مع علاء المنصري في برنامج صباحي يومي ترفيهي لمدة 4 ساعات، ثم حصلت على ترقية بعد 4 أشهر، وانتقلت لبرنامج “عيشها صح” كل يوم من الأحد إلى الخميس من ١١ صباحًا إلى الواحدة بعد الظهر عبر إذاعة ” مكس اف ام ”، وهو برنامج اجتماعي ثقافي يناقش قضايا الشارع السعودي، ويستضيف كل شخصية قد تخدم الموضوع وفكرة البرنامج ، وفقًا للعربية .
وأشارت أميرة العباس وفقًا لحديثها في لقاءات صحفية، إلى أن حلمها كمذيعة تليفزيونية أصبح قيد التحقيق، حيث أنها تنتظر البرنامج الذي يشبهها، مؤكدة أنها لا تفضل عملها كممثلة إلا بحالات معينة، مثل التمثيل داخل برنامجها بدور رئيسي تختاره بعناية، أو أن تظهر ببرامج أصدقائها التي تؤمن بنجاحها ومضمونها.
وتطرقت الإعلامية السعودية  للحديث عن أن أحد رجال الأعمال الأثرياء تقدم لها ولكنها رفضت لعدم وجود توافق فكري بينهما، مؤكده ، مشيرة إلى أنها لا تؤمن بالمواصفات الخاصة بفتي الأحلام لأنها تتغير، لكنها تؤمن بالتكافؤ من كل جهاته والتوافق الفكري والانسجام.
وأضافت أميرة قائلة، جمالي لا يٌضايقني فكل فتاة تبحث عن الجمال، فهناك من يدفعن الآلاف حتى يصبحن جميلات، لكن الجمال لا يكفي وحده دون أن يكون صاحبه ذكيا وكاملا فكرًيا، كما أنها لا تهتم بمن يتحدثون عن جنسيتها وهل هي سعودية أم لا، فالمهم ماذا ستقدم.
كما تحدثت عن فنانها المفضل وهو الفنان محمد منير لأنه يملك كمية إحساس كبيرة أما من السعودية طلال مداح، وووصفت المذيعات علا فارس ولجين عمران بأذكى المذيعات.




arrow up