رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول رد من رئيس الأهلي ماجد النفيعي بعد سخرية البلطان من فريقه - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : ردَّ رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي ، على تصريحات خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، والتي سخر خلالها الأخير من الفوز على “الأهلي”، في المواجهة التي جمعت الفريقين بالدوري .
ليس من العدل أن أجاريه وثمة فجوة كبيرة بيننا
وقال النفيعي في تصريحات تلفزيونية : “مع احترامي للبلطان وجمهور الشباب، لو قعطت ورقة صغيرة أمامك فهي تمثل مقارنة صغيرة بتاريخ الشباب والأهلي، وليس من العدل أن أجاريه وثمة فجوة كبيرة بيننا، ودائمًا يظل هناك حلم عند هذه الأندية أن تنافس الأندية الكبيرة، وأترفع عن الرد على هذه المستويات، وقدَّمنا شكوى رسمية ضدَّه وسندعم شكوانا بكل ما هو مطلوب من أدلة”.
هذا حسينوه وهذي خلاقينه
وكان البلطان قد صرح بعد مباراة فريقه ضد الأهلي، والتي انتهت بفوز الشباب بهدف دون رد، قائلًا: “كنت واثقًا من أن فريقي سيحقق الانتصار، بحكم معرفتي بالفريق الأهلاوي وعدم قدرته على مجاراتنا، كما أنه لم يكن في يوم من الأيام ندًّا لنا، وأفخر بأن الأهلي لم يستطع تسجيل أي هدف في فريقي على ملعب الجوهرة بحضوري”.
وأضاف البلطان: “تركت المشهد الرياضي منذ 5 سنوات وعدت والأهلي كما هو لم يتغيَّر وجماهيره لم تتغيَّر، وما زال يغمى عليهم في المباريات كما حصل اليوم، هذا حسينوه وهذي خلاقينه”.

arrow up