رئيس التحرير : مشعل العريفي

إمام مسجد يهاجم الهلال بتغريدة : الدجال يخرج من نادي الهلال .. وفيه تعصب وكذب وأكثر أتباعه من النساء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : أثار أحد أئمة المساجد في مدينة الرس العديد من ردود الأفعال الغاضبة بعد أن نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر حملت إساءة واضحة لنادي الهلال .
وكتب الواعظ عبدالله بن سالم القويعي تغريدة تعليقاً على أحد الهاشتاقات التي كانت تدعو لمنع ماجد عبدالله من دخول النصر على خلفية تصريحاته الأخيرة جاء فيها : " فيه أحد ينازع ماجد من ملكه الخاص ، النصر ملك ماجد ، وماجد ملك النصر ، ولا يهشتق لمثل هذه الأمور إلا دجال."
أكثر اتباعه من النساء
وتابع : " ولولا أننا نؤمن بالله وما جاء به النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، لقلنا أن الدجال يخرج من نادي الهلال ، فيهم تعصب دجل كذب غش صراخ عويل وأكثر اتباعه من النساء."
وعلق الكاتب الرياضي ناصر الجديع على هذه التغريدة بقوله : " أيعقل أن يخرج هذا العفن من إمام جامع في مدينة الرس؟!! أمثل هذا يؤتمن على منبر يحدث الناس فيه عن دينهم ودنياهم وعن الجنة والنار وما يقرب إليهما من قول أو عمل؟!
ومن جانبه قام القويعي بحذف التغريدة ونشر اعتذاراً عبر صفحته الرسمية على تويتر قال فيه : " أعتذر منكم جميعاً وخاصة نادي الهلال وجماهيره واحداً واحداً ، وأرجو منك يا شيخ ناصر نقل اعتذاري للنادي وأعضاءه وجماهيره ، وأسفي هذا هو حقي عليك إن كنت تعفو! " .

arrow up