رئيس التحرير : مشعل العريفي

اقتحموا الجنازة وقالوا "ليش تصلون عليه".. بالفيديو: شقيق الفنان "العلي" يروي لأول مرة أحداث "ليلة تشييع الجثمان"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : الكثير من التفاصيل عن حياة الراحل محمد العلي، تكشفت في حلقة اليوم من برنامج "الراحل" على قناة روتانا خليجية، لتحكي جوانب هامة في حياة الفنان.
كان يوفر المال من أجل شيئين البداية كانت مع نجله فهد العلي، والذي قال إن والده ذهب للدراسة في سوريا، وهناك كان اللقاء الأول للسينما، مشيراً إلى أنه كان يوفر المال هناك من أجل شيئين فقط: "العلبة السحرية مسمى السينما في ذلك الوقت، والهريسة".
بينما أكد نجله الآخر عبد الإله، أن بداية والده في المسرح كانت بمشهد قصير لا يتعدى دقائق، لكن لفت الأنظار فيه، فتحول إلى ربع ساعة.
كان يتنازل عن أشياء كثيرة أما الفنان عبد الله السدحان فتحدث عن تعامل الفنان الراحل محمد العلي مع الفنانين، بأنه وقف معه ومع الآخرين كناصر الشمراني والقصبي، وكان يتنازل عن أشياء كثيرة في المسرح للفنان المشارك معه، وكان له دور على مستوى الدراما والمسرح، وكان يهمه الشباب ولا يهمه نفسه فقط.
ليش تصلون عليه وفي سياق متصل، روى محمد العلي شقيق الراحل، موقفا حدث يوم جنازته وكان مؤثراً، قال فيه إن إحدى القنوات التلفزيونية كانت تغطي الوفاة بشكل عام وجاءت إلى المقبرة بمصوريها، وفوجئنا بدخول أشخاص بطريقة غريبة يحاولون منع الكاميرات ويقولون: "ليش تصلون عليه".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up