رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الداخلية" تعلن عن وظائف عسكرية للرجال من حملة "الثانوية" .. وتكشف عن الشروط والرتبة المطلوبة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت وزارة الداخلية مُمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل (رجال) للوظائف العسكرية على رتبة (جندي فني موسيقى)، لحملة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
الشروط
وأوضحت الإدارة الشروط المطلوبة وهي : 1- أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. 2- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة. 3- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة. 4- أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية. 5- أن يتنـاسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية. 6- ألا يكون متزوجاً من غير سعودية. 7- أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول. 8- بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.
التقديم
وأضافت أن التقديم سيبدأ بمشيئة الله غداً السبت بتاريخ 1443/06/05هـ الموافق 2022/01/08م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1443/06/10هـ الموافق 2022/01/13م، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up