رئيس التحرير : مشعل العريفي

السعودية الصاعدة "سمية رضا" تفتح قلبها لـ"المرصد" وتكشف أسرار دخولها عالم الفن والصعوبات التي واجهتها !-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-  حوار - حاتم الغنامي : صدفة قادتها إلى دخول عالم التمثيل، لكنها حين دخلت استطاعت إثبات نفسها بجدارة، والتأكيد للجميع أنها تستحق هذه المكانة وجديرة بها، هي الفنانة سمية رضا.
كشفت "رضا"، في حوارها مع صحيفة "المرصد "، الكثير من التفاصيل الهامة في مشوارها الفني والتمثيلي، مشيدة بالدعم الذي تتلقاه الدراما السعودية حاليا من الجهات المعنية والذي جعلها مميزة بين الدراما على مستوى الوطن العربي بشكل عام.
بداية.. من هي سمية رضا؟ - أنا إنسانة بسيطة جداً أخطأ وأصيب.. باختصار أعيش لأتعلم.
* كيف دخلتي مجال التمثيل؟.. ومن له الفضل في دعمك؟
- دخلت التمثيل بالصدفة عن طريق معرفتي بالمخرج السعودي علي السمين، والذي أنشأ ورش للتدريب في مجال التمثيل واستقطاب من له الرغبة في المشاركة في الأعمال الفنية بمكتبه الخاص في جدة، عندها بادرت وطلبت منه الانضمام ومن ثم تم ترشيحي لدور في إحدى مسلسلاته، مسلسل بشر.
* ما هي الصعوبات التي واجهتك في البدايات؟ - أكثر الصعوبات التي واجهتني، هي البحث وإيجاد معهد تمثيل متخصص في المملكة، حيث انني اضطررت لأخذ دروس تمثيل خارج السعودية، بالإضافة إلى صعوبة الوصول للمنتجين لإيجاد فرص في ممارسة التمثيل.
* شاركتي مؤخرا في ثلاثة أعمال فنية، وهي "بنات الملاكمة" و"حارس الجبل" و "بعد حين"، حدثينا عن تفاصيل مشاركتك بهذه الأعمال؟
- سعدت جداً بالعمل مع 'إم بي سي" والمنتجين الآخرين حيث كانت تجربة فريدة بالنسبة لي، واجهتني تحديات الكورونا ولكن الحمدلله وفقني الله وانهيت المشاريع وأنا سعيدة جدا بصدى الأعمال الإيجابي.
* أي هذه الأعمال اقرب إلى نفسك، ولماذا؟ - حارس الجبل كان عمل مميز جداً لأنه عمل بدوي في نفس الوقت تم تصويره بالصحراء تحت ظروف الكورونا والحر، لكن فريق العمل كان لطيفا وداعما جدا.
تهمني بيئة العمل والممثلين الآخرين حيث مثلت مع أسماء مهمة في الفن العربي مثل عبدالمحسن النمر وصبا مبارك. أتاحت لي هذه التجربة الكثير من الإمكانية للتطوير والنمو الإيجابي.
* من الفنان أو الفنانة الذي أثر فيك، من خلال أعمالك الأخيرة؟ - عبدالمحسن النمر، فاجئني بمهارته العالية في التمثيل وتواضعه رغم نجوميته الكبيرة.
* هل سنشاهدك في مجالات أخرى، إضافة لمجالك الفني؟
- حالياً أتطلع إلى النمو والتطور أكثر في مجال التمثيل حيث أنه يحتاج إلى التركيز والصبر والتدريب.
* هل هناك أعمال قريبة لك، وماهي؟ - اعمل حالياً في مشروع جديد، من إنتاج قناة إم بي سي، لا أستطيع التصريح عنه في الوقت الحالي و بإذن الله سيتكون لكم الأولوية في أي خبر يخص هذا العمل.
* ماهو طموح سمية رضا، سواء بالمجال الفني أو غيره؟
- طموحي أن أكون مؤثرة في مجالي بالدرجة الأولى وأن أقدم أدوار مختلفة دائماً و من ثم أكون داعمة دائما للجيل القادم من الممثلات السعوديات.
* هل لديك الرغبة بخوض التجربة بالدراما الكويتية أو المصرية أو السورية، بحكم كثافة الإنتاج لديهم؟
- لا أعلم ماذا تخبئ لي الأيام ولكن أريد أن أضع جل تركيزي في دعم الدراما السعودية.
* هل الدراما السعودية، تعيش مرحلة انتعاش؟ - بالتأكيد فالدعم من قبل الجهات المعنية ملحوظ جداً و نتمنى نستثمر هذا الدعم في استمرارية تقديم أعمال مهمة و مؤثرة على الصعيد المحلي و الخليجي و من ثم العربي.
* كلمة أخيرة توجهها سمية رضا لصحيفة المرصد؟ أقدم شكري للاستاذ حاتم الغنامي لهذه الفرصة الجميلة وأتمنى لكم كل التوفيق.
https://www.instagram.com/p/CAGYTFUn4Od/
https://www.instagram.com/p/CAOBICenEKz/
https://www.instagram.com/p/B_xiktGne1v/

ig_mid=A6F5A8CD-A54D-4627-BDF8-3D5B77C75DDE&utm_source=igweb&fall_back_to_web=false
https://www.instagram.com/p/B_-oYrqHpKd/

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up