رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكاتب "الغذامي" يحكي تجربته منذ تسجيله حتى تلقيه لـ"لقاح فايزر" .. ويكشف سر تغيير موقفه بشأن أخذ التطعيم ضد كورونا -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الكاتب والناقد السعودي عبدالله الغذامي عن تفاصيل تجربته مع الحصول على التطعيم بلقاح فايزر ضد فيروس كورونا، وكذلك تفاصيل الرسالة الذي تلقاها من وزارة الصحة من أجل الحصول على التطعيم.
وقال "الغذامي" خلال حديثه لـ"قناة العربية" : "أنا قدمت يوم أمس وتصورت أن الرد سيطول، لكن تبين أن عامل السن له تأثير وأنا في الـ75 من العمر، وتفاجأت بالاتصال بعد ساعات من التسجيل ".
وأضاف : "قراري بنيته بعد الترددات الموجودة لدي مثل كل الناس، بعد التشاور مع بعض من الدكاترة وكذلك ما قرأته عبر المواقع العالمية عن هذا اللقاح وهما من جعلوا الموقف يتضح لدي ومن بعدها دخلت موقع صحتي وسجلت".
وتابع: "ما حسيت أبدا بالإبرة الخاصة بالتطعيم، هناك دقة كبيرة في العمل جعلتني أنسى التطعيم، أنا حصلت على تطعيم الإنفلونزا منذ شهرين كنت منفعل عكس ما حدث معي في لقاح كورونا هناك عمل كبير يتم تقديمه ولم أرى أحد لديه إحساس الفزعة خلال حصوله على التطعيم الحقيقة تجربة يبغالي وقت من أجل الاستيقاظ منها كأنها حلم".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up